هدية مني للخطيب.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة الموسم في الدوري المصري

فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزل، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال تصربحات إعلامية في ساعة مبكرة من اليوم الأربعاء 12 يوليو، مشددًا على كونه كان يعلم بتفاصيل وكواليس صفقة انتقال اللاعب إمام عاشور لصالح النادي الأهلي، مشيرًا إلى كون هذا الأمر قد حدث منذ 10 أيام تقريبًا، واللاعب وقع للقلعة الحمراء في إحدى الشاليهات بالساحل الشمالي.

مرتضى يفجر مفاجأة الموسم

قال المستشار مرتضى منصور، بأن لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي قد وقع للنادي الأهلي في حضور كلًا من خالد مرتجي أمين الصندوق، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء.

وأكمل رئيس نادي الزمالك تصريحاته ليؤكد على استغرابه الشديد من تصرفات اللاعب وإدعاء بعدم التوقيع للأهلي حتى هذه اللحظة واللعب على مشاعر جماهير الزمالك، مشددًا على كون “إمام” هو هدية من الزمالك إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وأوضح “منصور” في تصريحاته بأن سلوكيات إمام عاشور لا تختلف كثيرًا عن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، معلقًا على ذلك بقوله: “سيكون هديتي التانية للكابتن الخطيب ومبروك عليهم”.

وأنهى رئيس مجلس الإدارة في القلعة البيضاء تصريحاته ليؤكد بأنه يرفض تمامًا فكرة التعاقد مع لاعب بنحو 5 مليون دولار، بعدما تم بيعه قبل نحو ست أشهر فقط بـ3 مليون دوار، وهذا بجانب رغبته في الحصول على راتب يتجاوز المليون ونصف دولار وهو أمر قادر على إفساد غرف خلع الملابس في الزمالك على حد وصفه.

وختم مرتضى منصور تصريحاته موجهًا حديثه إلى مشجعي الأهلي الأعضاء في نادي الزمالك، مطالبًا إياهم بمشاهدة مباراة القمة في منازلهم وليس داخل النادي، حيث لن يسمح بأي تصرفات احتفالية لهم خلال المباراة.