“ضيف مراتك معاك في البطاقة” .. عاااجل وزارة التموين تكشف الأوراق المطلوبة لإضافة الزوجة على بطاقة التموين.. تعرف على التفاصيل!!

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة المصرية عن قرار مفاجئ. أعلنت وزارة التموين عن فرصة إضافة الزوجة إلى البطاقة التموينية للزوج ، في حال كانت مستفيدة من خدمات التموين قبل الزواج أو غيره ، كما أكدت الوزارة استمرار هذه الخدمة دون موعد محدد ، ومحددة. الاوراق المطلوبة لاستكمال الطلب بنجاح. من خلال موقعنا سوف نظهر لك ذلك ، اتبع التفاصيل"ضيف مراتك معاك في البطاقة" .. عاااجل وزارة التموين تكشف الأوراق المطلوبة لإضافة الزوجة على بطاقة التموين.. تعرف على التفاصيل!!

تعرف على الأوراق المطلوبة لتقديم طلب إضافة زوجة على البطاقة التموينية

أعلنت وزارة التموين ، أن المكاتب التابعة لها تستقبل طلبات إضافة الزوجة إلى البطاقة التموينية ، وذلك لبعض الفئات فقط دون غيرها ، بحسب ما قرره وزير التموين د.

 

نسخة من البطاقة التموينية للزوج وأخرى من البطاقة التموينية المسجل عليها الزوج.

نسخة من الرقم القومي للزوج وصورة من الرقم القومي للزوجة.

نسخة من بطاقة الهوية الوطنية لرب الأسرة المسجلة بها الزوجة.

قسيمة الزواج الأصلية مطلوبة ، وليس نسخة عنها.

تقديم رقم هاتف مسجل باسم الزوج في شركة اتصالات.

تجهيز إيصال كهرباء بشرط أن يكون ساري المفعول لمحل الإقامة التابع لمكتب التموين.

وأخيراً إعداد ملف دوسيت لتسليم كافة الأوراق السابقة للجهات المختصة.

"ضيف مراتك معاك في البطاقة" .. عاااجل وزارة التموين تكشف الأوراق المطلوبة لإضافة الزوجة على بطاقة التموين.. تعرف على التفاصيل!!

تعرف على خدمة الانفصال الاجتماعي للزوجة

 

على هامش ما سبق ، سمحت وزارة التموين بتوفير خدمة الفصل الاجتماعي للزوجة عن البطاقة التموينية الخاصة بأسرتها ، بحيث تضاف إلى البطاقة التموينية الخاصة بزوجها ، دون الحاجة إلى الأوراق السابقة ، باعتبار ذلك. استفادت الزوجة من بداية نظام إعالة أسرتها.