أبرزهم محمود حمدي الونش.. غيابات الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة غريمه النادي الأهلي في مباراة الدوري المصري الممتاز ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري، وسوف تذاع هذه المباراة غدا يوم الخميس 13 يوليو، وتقام هذه المباراة بين الفريقين في استاد القاهرة الدولي، وقد أعلن المدرب الكولومبي المدير الفني لفريق الزمالك قائمة أسماء الفريق التي ستلعب هذه المباراة غداً ،حيث قال أن هناك غيابات كثيرة تضرب صفوف الزمالك وسوف نوضح لكم هذه الغيابات بالتفصيل.

غيابات كثيرة تضرب صفوف الزمالك قبل مباراة القمة

يدخل الزمالك أمام فريق النادي الأهلي في مباراة القمة بقائمة من الغيابات التي يمكن أن تؤثر على مستوى الفريق الأبيض، ويحاول المدرب الكولومبي بقدر المستطاع إيجاد بدائل يتم وضعهم بدلاً من عمالقة الفريق الأبيض الغائبين، ويعمل على تجهيز هؤلاء البدائل لمواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة للدوري المصري الممتاز.

غيابات خط الدفاع في الفريق الأبيض أبرزهم محمود حمدي الونش.. غيابات الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي

وفي خط الدفاع في الفريق الأبيض يغيب محمود حمدي الونش بسبب إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وهو الآن في فترة العلاج، كما يغيب أيضاً كلا من، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، وعبد الله جمعة.

غيابات في وسط الملعب للفريق الأبيض

كما يغيب في وسط الملعب نبيل عماد دونجا الذي لم يشفى إلى الآن من الإصابة التي تعرض لها ولم يلعب المبارتين السابقتين مع الفريق الأبيض بسبب هذه الإصابة، كما يغيب كلا من سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه بسبب خروجهم من نادي الزمالك وتوقيعهم مع بيراميدز ويرفضان البقاء مع نادي الزمالك في هذه الفترة.

غيابات الخط الأمامي في الفريق الأبيض


أبرزهم محمود حمدي الونش.. غيابات الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهليكما يغيب المغربي أحمد بلحاج في هذه المباراة بسبب عدم استعداده، كما يغيب أيضاً مصطفى شلبي جناح فريق الزمالك بسبب إصابته بكسر في كاحل القدم، وسوف يظل في فترة العلاج لمدة 8 أسابيع قادمة، كما يستبعد من لعب هذه المباراة في الفريق الأبيض سامسون أكينولا، وهناك بعض اللاعبين لم يشاركوا في هذه المباراة بسبب عودتهم من أداء مباراة المنتخب الأولمبي عن قريب.