كان مستخبى فين كل دا .. بسرعة قبل أن تخرب بيتك  قرار مفاجىء لتوقيع غرامة 5 ملايين جنية إذا كان لديك هذا الجهاز فى المنزل .. ارميه فورا

بعض الأشخاص يضعون أجهزة تقوم بتقوية جهاز الاتصال لديهم وتقوية الإشارة فى شبكات الاتصال، ولكن هذه الأجهزة تؤثر تأثيرا سلبيا على الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة اتصال قريبة منهم حيث أن هذا الجهاز يضعف الشبكات المجاوة  لها أو القريبة من المنزل التي توجد فيه، حيث أنها تقوي شبكات المنزل وتضعف شبكات المنازل المجاورة وهذا الأمر يتسبب فى وجود مشكلات للغير.

غرامة اقتناء إجهزة تقوية شبكات الاتصال المنزلية

حذرت الحكومة من اقتناء أجهزة تقوية شبكات الاتصال المنزلية التي يضعها بعض الأشخاص فى منزلهم بغرض تقوية شبكات الاتصال سواء كان شبكات انترنت أو شبكات اتصال هواتف، وهذه الأجهزة لم تحصل على تصاريح من الوزارة ومنعتها الحكومة لما تسببه من مشكلات لبعض الأشخاص حيث أنها تقوم بضعف شبكات الاتصال لدى الأماكن القريبة من وجودها، وتأثر سلبا على المنازل المجاورة لها، وبسبب ذلك قامت الحكومة بتعديل قانون تنظيم الاتصالات لسنة 2003، لتشديد العقوبة على هذه الأجهزة التي لم تحصل على ترخيص رسمي، والتي قد تؤثر على شبكات الاتصال وبعد موافقة مجلس النواب على تعديل هذا القانون منع استيراد أو امتلاك مثل هذه الأجهزة  من غير أن تحصل على تراخيص ؤمسية من الجهات المختصة.

كان مستخبى فين كل دا .. بسرعة قبل أن تخرب بيتك  قرار مفاجىء لتوقيع غرامة 5 ملايين جنية إذا كان لديك هذا الجهاز فى المنزل .. ارميه فورا

عقوبات مغلظة على اقتناء أجهزة تقوية شبكات الاتصال

يعاقب  من يقوم بتركيب أجهزة تقوية الاتصال بالحبس والغرامة التي تصل إلى 100 ألف جنيها ولا تزيد عن    300الف جنيها، وغرامة تصل إلى 2 مليون جنيها لمن يستورد أو يصنع هذه الأجهزة ولا تزيد الغرامة عن 5 مليون  جنيها وحبس من سنة إلى خمس سنوات.