عرض بـ3 مليون دولار.. الوحدة الإماراتي يخطف توقيع “نجم الأهلي” بعد موافقة الخطيب

قالت تقارير إعلامية بأن المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي بيتسو موسيماني، قد طلب الحصول على خدمات نجم الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريقه بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة خلال الموسم المقبل، والذي يسعى فيه الوحدة إلى تحقيق الألقاب والبطولات مع مدربه الجنوب أفريقي والذي عرف دومًا بكونه صائد البطولات.

الوحدة يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي

أفاد مصدر مقرب من نادي الوحدة الإماراتي، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني، يسعي لضم إحدى العناصر الأساسية التي تلعب ضمن صفوف الأهلي المصري، لتدعيم صفوف الوحدة خلال الأنتقالات الصيفية الحالية.

وكشف المصدر، بأن بيتسو موسيماني قدم قائمة مصغرة بالعناصر التي يرغب بضمها الي صفوف الوحدة خلال الميركاتو الحالي، وشملت القائمة أسم لاعب النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن نادي الوحدة الإماراتي سيقدم نحو مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 2.5 مليون دولار بعد نهاية هذا الموسم.

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق، بان هناك اهتمام من قبل إدارة نادي بيرنلي الانجليزي ومدربه فينسنت كومباني، للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، ولكن إدارة الشياطين الحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب لم تحسم بعد موقفها من بيع اللاعب، وخاصة بعدما أصبح المدير الفني السويسري مارسيل كولر يري أن بيرسي تاو يعد من العناصر الرئيسية للفريق، ونجح اللاعب في تقديم مستوى متميز رفقة الفريق خلال الموسم الجاري.