ويكيبيديا – من هو شريف الهاشمي Sherif Elhashmy

شريف الهاشمي الملقب والشهير ب ” سفير الماركتينج ” متخصص في مجال التسويق الإلكتروني والرقمي، و مساهم أساسي في تدشين ونجاح عدد من المشاريع والشركات والشخصيات العامة والمشاهير واليوتيوبرز أيضا، وعمل على إطلاق مشاريعه الخاصة ” ماركتنج بالعربي” في السعي لتطوير ومساعدة الشباب والمسوقين بمصر والوطن العربي.
شريف الهاشمي
شريف الهاشمي
بدأ مسيرته في التسويق الرقمي والديجتال ماركتنج قبل ما يقارب 8 سنوات حيث كان أول مساهمه في نشاط طلابي بجامعة عين شمس بالقاهرة وتدريب ومحاضرات تسويقية لعدد من الطلبة، ثم العمل على مشروع كبير لتسويق أحد المواقع الالكترونية والإخبارية حينها تحت اسم ” صوت المستقبل ” ، ثم العمل لموقع إعلاني في 2013 ، ثم التطوع مع كلا من ” فريق بسمة خير ” ” جمعية صناع الحياة ” .
ومن ثم الانتقال للعمل ” شركة كيان ” الذي حقق وقتها نجاح باهر وشهرة عالية في وقت قصير قياسي وتأسيس الشركة وافتتاح أول فرع بمصر الجديدة مع الشهير “عبدالرحمن شهاب الدين ” أدمن جروب سوشيال ميدياوي ، ووصل النجاح معاً لإفتتاح أكثر من فرع . ومن ثم الانتقال كمسئول عن التسويق الإلكتروني بشركة ” الريادة السعودية ” والعمل مع فريق العمل بالريادة ميديا بمصر .
شريف الهاشمي
شريف الهاشمي
قام أيضا بإطلاق العديد من المشاريع الخاصة به التي لم يكتب لها الإستمرار أيضاً لنفس الأسباب ورغم ذلك كان الحب والشغف لإطلاق مشاريع جديدة ملازماً لي طوال تلك المدة. وكما قال ” قائمة السنوات الماضية كانت مليئة بالإنجازات له على الصعيد الشخصي وعلى صعيد المتابعين، كل هذا بفضل الله أولاً ومن ثم مساعدة أبي وأمي وزوجتي ،حيث استطعت في السنوات الماضية مساعدة أكثر من 150 شخص بشكل مباشر خلال 3 سنوات الماضية في الوصول إلى حلول للمشاكل التي يواجهونها في إمكانية عملهم على الإنترنت والتسويق الإلكتروني”.