“فرحة هستيرية لجميع الموظفين”.. المالية تعلن عن مفاجأة سارة بشأن مرتبات يوليو 2023 تعرف عن التفاصيل!!

 

أعلنت الحكومة المصرية عن قرار مفاجئ لجميع الموظفين. كشفت وزارة المالية عن مواعيد صرف رواتب شهر تموز ، بعد تلقيها العديد من الأسئلة من الموظفين والعاملين في القطاع الخاص حول موعد صرف الرواتب ، وأكدت وزارة المالية موافقة مجلس الوزراء على مشروع القرار. أوصى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بترقية العاملين في الجهاز الإداري للدولة خلال شهر تموز / يوليو 2023 الجاري ، وسنشرح ذلك لكم من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر

تعرف على المزيد حول رواتب يوليو 2023

الحكومة تبشر الموظفين بالزيادات الجديدة
الحكومة تبشر الموظفين بالزيادات الجديدة

وأوضحت وزارة المالية أنه تمت ترقية جميع من أكملوا الفترات المؤقتة اللازمة للترقية إلى درجات وظيفية أعلى ، ونص مشروع قرار الترقية على ما يلي: “اعتبارًا من بداية شهر يوليو المقبل ، الموظفون الذين أكملوا درجاتهم الوظيفية” حتى 30/6/2020 م يتم ترقيتهم لفترات لا تقل عن الفترات الواجهة المحددة بين كل مستوى وظيفي والمستويات التي تعلوها مع الاحتفاظ بالأقدمية على مستوى الوظيفة بعد الترقية بشرط ألا تزيد ترقية الموظف عن مستوى وظيفي واحد.

بموجب مسودة قرار الترقية ، اعتبارًا من الشهر الحالي يوليو 2023 ، يستحق الموظف أجر الوظيفة المحدد للوظيفة التي تمت ترقيتها إليها ، أو أجره السابق مضافًا إليه مكافأة ترقية تصل إلى 5٪ من قيمة أجره الوظيفي في 30/6/2023 أيهما أكبر ، ويحق لكبار شاغلي الوظائف المستوى الأول وما في حكمه في جميع الفئات الوظيفية ، ومن شغل هذه الوظائف لمدة 3 سنوات في 30 يونيو يحصلون على حافز 100 جنيهاً كحد أدنى و 150 جنيهاً كحد أقصى على أن يتم دفع هذا الحافز شهرياً للموظف.

 

تعرف على موعد دفع الرواتب لشهر يوليو 2023

 

وأعلنت وزارة المالية ، أن صرف رواتب شهر تموز سيبدأ من الأحد 23 تموز ، وستستمر عملية السداد على مدى خمسة أيام حتى الخميس 27 تموز ، وذلك من أجل دفع رواتب الجميع. العاملين في الوزارات والهيئات والهيئات الحكومية التابعة.

 

تعرف على موعد دفع الرواتب لشهر يوليو 2023

 

اكدت وزارة المالية انها انتهت من سداد متأخرات مستحقات العمال لشهر تموز الماضي ، حيث بدأت صرفها اعتبارا من 9 تموز الماضي ، وسداد المستحقات المالية للموظفين على مدى 3 ايام 9 تموز ، 10 تموز ، 11 يوليو ، وأوضحت وزارة المالية أنه يتم دفع رواتب شهر يوليو من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك المصرية الموزعة في جميع أنحاء الجمهورية ، وأن رواتب الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة ستكون متاحة من خلال أجهزة الصراف الآلي في أي وقت. بدءاً من تاريخ دفع الرواتب المحدد لكل جهة إدارية ، وشددت المالية على الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري بالدولة ، على ضرورة تجنب الازدحام. على ماكينات الصرف الآلي ، حتى لا تتسبب في انتشار الأمراض المعدية والأوبئة وانتشار فيروس كورونا الذي يشكل خطراً على الأفراد والمجتمع.