شكلها هتولع.. أول تعليق من رجب بحه بعد اتهام مرتضى منصور له بالسحر والتسبب في خسارة الزمالك أمام الأهلي

أثار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالة من الجدل بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث صرح بأن السبب في الهزيمة هو ممارسة السحر من قبل أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبالتحديد مع شخص يدعى رجب بحة، وهو مقيم في محافظة الفيوم، في منطقة تدعى ” منية الحيط”، مدعيا أن هناك من قام بإرسال رسائل له عبر الواتس آب تثبت صحة ذلك.

أول تعليق من رجب بحه بعد اتهام مرتضى منصور

في البداية استنكر جيران رجب بحة ما أدلى به المستشار مرتضى منصور من تصريحات ، وأفادوا بأن رجب رجل طيب ويعمل بالرخام وأعمال البناء، إلى جانب أنه حافظا لكتاب الله ويؤم المصلين في المسجد بقريته كما نشر العديد من الأشخاص من قريته عدداً من الفيديوهات التي تستنكر ذلك.

كما صرح رجب بحة أنه رجل أمي لا يجيد القراءة والكتابة وعلى الرغم من ذلك فإني احفظ كتاب الله وأعمل في البناء ولا يستطيع عمل تلك الأعمال إذ أنها شرك بالله، وأضاف ” انا راجل عايش على قدي ولدي أبناء على وش جواز وحرام تشوه سمعتي” كما وجه كلامه إلى مرتضى منصور قائلاً ” تعالى شوف أنا عايش في أي مستوى”.

واختتم رجب كلامه في الفيديو الذي قام ببثه قائلاً ” مفيش رجل دولة يطلع يقول الكلام ده بعيداً عن اهلي أو زمالك.. هو انا اللي خليت لاعبتك تقلش امبارح؟ انت اللي لاعبتك تعبانه”.