اول تعليق من “رجب بحة” بعد إتهام مرتضي منصور له بالسحر

بعد انتهاء مباراة القمة التي أقيمت بين الأهلي المصري والزمالك وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، انهالت التداعيات فور انتهاء المباراة، خاصةً بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور المثيرة للجدل بشأن قيام الحاج رجب بحة ابن محافظة الفيوم بعمل سحر لإعانة فريق الأهلي على الفوز بالديربي عن طريق الجن بحسب أقوال المستشار، وبعد هذه التصريحات قام الحاج رجب بحة بالرد على هذه الاتهامات من خلال مقطع فيديو قام بنشره.

أنا راجل حافظ كتاب الله.. أول تعليق من رجب بحة على اتهامات مرتضى منصور له بالسحر

رد الحاج رجب بحة

قام الحاج رجب بحة بالرد على الاتهامات التي وجهها له المستشار مرتضى منصور بشأن قيامه بسحر عن طريق الجن حتى يخسر نادي الزمالك أمام نادي الأهلي، ونشر الحاج رجب بحة المقيم في محافظة الفيوم بنشر مقطع فيديو يرد فيه على هذه الاتهامات قائلًا: “أقسم بالله حرام الاتهام ده، أنا راجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله”، وأضاف: “ليه الاتهام ده وأنا راجل لدي أولاد وبنات في سن الزواج، أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي، ليه الاتهام بالباطل، انا راجل أمي وحافظ القرآن”.

 

https://youtu.be/IMJdQ_1higs

تصريحات مرتضى منصور

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والمعزول من منصبه بإدلاء تصريحات خاصة بشأن مباراة القمة وذلك عبر قناة الزمالك قائلًا: “الشحات كانوا بيبعوه ومحمد هاني “الولد المحترم المتربي كان هيتابع مع أفشة وبيرسي تاو، فجأة أصبحوا عمالة، لا أرغب في القول بأنهم يتعاطوا منشطات ولكن هناك أمر غير طبيعي”، وأكمل مرتضى: “تلقيت رسائل منذ هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز وفجأة أهدر أطهر الطاهر ركلة جزاء، الهلال هو من أعاد الأهلي إلى البطولة ومباراة الرجاء رئيس النادي ونائب الرئيس استقالا وإصابة أربعة لاعبين. مباراة الترجي كانت بدون جمهور وإصابة 6 لاعبين إلى آخره. هناك أمر غير طبيعي”.

شاهد : رجب بحه يرد علي مرتضي منصور :انا راجل غلبان وبشتغل عامل بناء - موقع  مصر الإخباري