دور في الكراكيب القديمة في بيتك .. عملة قديمة أو ملعقة سنبلة أو هون نحاسي لو حاجة فيهم عندك هتبقي مليونير .. سعرهم وصل لـ مليون جنيه

في الوقت الذي يقوم الكثير برمي الأشياء القديمة لديهم نجد البعض من الأشخاص الذين يهتمون بالمقتنيات القديمة يبحثون عن الأشياء القديمة لشرائها، حيث أنه منذ زمن كانت تلك الأشياء تُباع وتُشترى بمبالغ قليلة أصبح الآن سعرها مرتفع بشكل خيالي، وذلك نظراً لندرة تلك الأشياء وعدم تواجدها في الأسواق، في حين نجد الأشخاص الذين لديهم هوس في امتلاك المقتنيات القديمة يبحثون عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تلك المقتنيات القديمة.

العملات الورقية القديمة ال 50 قرش تصل قيمتها 100 ألف جنيه

يبحث الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يرغبون في تجميع المقتنيات القديمة والعملات القديمة النادرة، عن العملات الورقية من فئة ال 50 قرش وذلك مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين ألفين وحتى 5 آلاف جنيه، وبخصوص الإصدار الأول من هذه العملة ربما يصل سعره إلى 100 ألف جنيه.

دور في الكراكيب القديمة في بيتك .. عملة قديمة أو ملعقة سنبلة أو هون نحاسي لو حاجة فيهم عندك هتبقي مليونير .. سعرهم وصل لـ مليون جنيه

ملعقة السنبلة 150 جنيه

حيث أن ملعقة السنبلة تعتبر واحدة من أقدم الأنواع التي تخص الملاعق الموجودة في مصر، حيث أنه لم يكن يخلو بيت في مصر لا توجد به تلك الملعقة، حيث أن هذه الملعقة تتميز بأن عليها رسمة سنبلة القمح كما أنها تتكون من مادة تمنع عنها الصدأ لمدة تزيد عن 50 عام، لذلك نجد عدد كبير من الأشخاص يبحثون عنها مقابل مبلغ مالي كبير قد يصل إلى 150 جنيه ومنهم من يبحث عنها مقابل مبلغ 500 جنيه.

الهون النحاسي القديم

الهون النحاسي القديم كان يتوفر قديما في البيوت المصرية وكان يتميز بأنه ثقيل الوزن، ويعتبره الكثير في هذه الفترة أنه له قيمة له، إلا أنه أصبح كنزاً حقيقياً في وقتنا الحالي حيث أنه يحقق الكثير من المبالغ المالية الباهظة،لكن يشترط أن يكون تم صناعته من النحاس الخالص الأصفر ويكون قديم وثقيل.