بشرى سارة للموظفين.. زيادة الحد الادنى للاجور للموظفين بقرار من المجلس القومي للأجور التابع لوزارة العمل.. هنقضيها افراح للموظفين

أصدر المجلس القومي للأجور قرار مهم بخصوص زيادة الحد الادنى لرواتب القطاع الخاص من 2700 جنيه حتى 3000 جنيه وذلك بدءا من يوم واحد لشهر يوليو لعام 2023 وذلك لما جاء في المادة رقم واحد من قانون العمل وتم بالفعل إصدار هذا القرار المهم لجميع المحافظات وتم ارساله الى كافة المنشآت حتى يتم الالتزام بقانون العمل وجميع قراراته الخاصة بالحد الأدنى للأجور.

تفاصيل زيادة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص

قامت وزارة العدل بالسعي في تحقيق التوازن بين كافة الأطراف في ساحة العمل حتى تكون جيدة وصحية وتحافظ الوزارة على جميع حقوق العاملين في القطاع الخاص حتى تحقق استقرار الاسواق المصريه وارتفاع الإنتاج ومساندة العمال في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حيث تم زيادة الحد الادنى لرواتب العاملين في القطاع الخاص من 2700 جنيه إلى 3000 جنيه.

 

وقد شاهد الموظفون ست زيادات كانت آخر زيادة خلال شهر مارس لعام 2023 وتم ذلك في بداية عام 2017 ويلزم على كافة المنشآت التي وصلت إليها هذه القرارات ان تلتزم بها لعدم حدوث إخلال قرارات وأحكام الوزراء حتى توفر حياة كريمة وتحسن من خلال حالتهم المعيشه. لهؤلاء العمال.