ندمت اني مجربتهاش من زمان..استعملي وصفة زيت الزيتون مع الكمون جبتلك الطريقة لن تستغني عنها أبدا

 

انتشر بشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية ، كثير من الناس لا يعرفون قيمة وفوائد زيت الزيتون مع الكمون. يعتبر زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن أن يستخدمها الإنسان على الإطلاق ولأغراض عديدة ، من بينها ما لا شك فيه في أن الطهي لما له من فوائد عديدة ، ولكن بجانب أن هذا الزيت الغريب له بعض الخصائص التي قد تنشط في بعض الوصفات التجميلية أيضًا وتعطي نتائج لا يمكن تصورها ، إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة ومع بعض الإضافات المميزة مثل الكمون ، على سبيل المثال ، والتي ستتميز أيضًا بالعديد من الفوائد الصحية للجسم. بعض تلك المزايا الناتجة عن استخدام هذين العنصرين المهمين. سنبين لك من خلال موقعنا كيفية عمل هذه الوصفة السحرية وكيفية استخدامها. تابعنا.

 

تعرف على وصفة زيت الزيتون بالكمون لعلاج الشعر

الزيتون مع الكمون
الزيتون مع الكمون

لا شك أن الشعر هو تاج المرأة ولقب جمالها الأول بلا منازع ، فالكثير من النساء يحرصن على الحصول على شعر خالي من العيوب ، وهو أمر يتم الإطلاع عليه في العديد من الوصفات الطبيعية ، وأفضلها وصفة زيت الزيتون بالكمون.

 

تعرف على كيفية استخدام الوصفة

 

يتم ذلك عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين من الكمون مع خمس ملاعق كبيرة من زيت الزيتون لعمل حمام كريمي ، ثم اتركي الخليط لمدة 5 دقائق حتى تمتزج بالكامل ، ثم ضعيه على الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركيها لمدة نصف ساعة قبل شطفها بالماءالفاتر.