شوف كيلو البانيةوصل بكام .. أسعار الدواجن اليوم الاثنين 24 يوليو وكرتونة البيض في مصر

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم ، صدور قرار بشأن أسعار الدواجن. واصلت أسعار الدواجن ، اليوم الاثنين ، 24 يوليو / تموز ، استقرارها في السوق خلال صفقات البيع والشراء ، بحسب تقارير التعاملات الصادرة. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة من خلال تقاريرها الصادرة عن تفاصيل مستويات الأسعار ، وقالت الشعبة في بيانها إن سعر كيلو الدواجن يرتفع في السوق مقارنة بمستوياته في المزرعة ما بين 5 إلى 10 جنيهات ، أما بالنسبة للكيلو من الدواجن البيضاء ، فقد تراوح سعر الدواجن بين 55 و 57 جنيها. وفي السوق وحول مستويات أسعار البيض داخل السوق ، أوضح القسم أن أسعار البيض مستقرة إلى حد ما ولم تشهد تغيرات كبيرة في مستوياتها ، موضحًا أن سعر كرتون البيض لبعض الأنواع يبدأ من مستوى 115 جنيهاً ، ويرتفع إلى مستوى 150 جنيهاً لبعض الأنواع الأخرى. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الاثنين 24 يوليو

أسعار الدواجن والبيض اليوم
أسعار الدواجن والبيض اليوم

من جهتها كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن المختلفة في السوق ، وقالت الدائرة في بيانها إن أسعار الدواجن وصلت اليوم خلال التعاملات إلى المستويات التالية:

سجل كيلو الدواجن البيضاء اليوم ما بين 55 و 57 رطلاً

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على سعر علبة البيض

 

كما كشفت الشعبة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات أسعار البيض في السوق لأنواعه المختلفة ، وقالت إن علبة البيض الأبيض تبدأ من 115 جنيها وترتفع إلى 122 جنيها ، وعلبة البيض الأحمر تبدأ من 118 جنيها وترتفع حتى 125 جنيها ، أما بالنسبة لكرتون البيض البلدي فيبدأ سعره من 126 جنيها ويصل إلى 150 جنيها.