«ياريتني عرفتها من زمان».. بدون نقع وبدون ولا نقطة من المياه سوف تتخلصي من جميع الأوساخ المتواجدة علي البوتجاز… باستخدام مكونين فقط!!!؟

مشكلة تراكم الدهون والزيوت والأوساخ تعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من ربات المنازل والسيدات وخاصة إذا كانت الدهون والزيوت المتراكمة على جهاز البوتاجاز لأنها تجد صعوبة في إزالتها والتخلص منها وخاصة لو استخدمت الطريقة العادية لتنظيف وهناك من يشتري منظفات كيميائية من محلات الصابون والمنظفات وهذا قد يسبب لها حساسية والتهابات في الجلد وجفاف اليدين عند الكثير من ربات المنازل والسيدات وهذا بجانب دفع الكثير من الأموال ولهذا سنقدم لكم اليوم طريقة تنظيف البوتاجاز بأسهل الطرق وبمكونات متواجدة في جميع المنازل.

طريقة تنظيف البوتاجاز

«ياريتني عرفتها من زمان».. بدون نقع وبدون ولا نقطة من المياه سوف تتخلصي من جميع الأوساخ المتواجدة علي البوتجاز... باستخدام مكونين فقط!!!؟

مكونات خلطة التنظيف

1- عدد اثنين ملعقة كبيرة من سائل تنظيف الصحون.

2- عدد اثنين ملعقة كبيرة بيكربونات الصودا.

3- عدد نصف كوب من الخل الأبيض

سلك مواعين للتنظيف.

4- فوطة قطنية لتجفيف البوتاجاز

طريقة استخدام الوصفة للتنظيف

الخطوة الأولى قومي بارتداء قفازات اليدين لحماية يديك من اي التهابات أو جروح عند تنظيف البوتاجاز، بعد ذلك قومي بفك حوامل البوتاجاز والعيون أيضاً وقومي باحضار وعاء عميق قومي بوضع بيكربونات الصودا مع الصابون تنظيف المواعين السائل وقومي بمزج جميع المكونات مع بعضها بعدها قومي بتوزيع الخليط على البوتاجاز وعلى الأماكن التي يتراكم عليها الأوساخ والزيوت، بعد ذلك قومي برش كمية من خل الأبيض علي الخليط السابق واتركيه قليلاً حتى يحدث تفاعل بعد ذلك قومي بفرك البوتاجاز باستعمال سلك المواعين الخشن حتى تقومي بإزالة الدهون البق، قومي بعدها باستخدام الفوطة الصغيرة حتي تجفف بها البوتاجاز من بقايا التنظيف.