الجالية المصرية تنظم يوم احتفالى فى نيويورك.. وعروض بالأعلام و”النبوت”

للسنة الثانية على التوالي،قامت مؤسسة السعادة للإغاثة الإنسانية بتنظيم  يومًا مصريًا في مدينة نيويورك. وذلك بعد أن صدق إريك أدمز، عمدة مدينة نيويورك، العام الماضي على تعتيم 23 يوليو كيومٍ مصريٍ خالصٍ في سجلاتها. وفي هذا اليوم، تم تخصيص أحد الشوارع الرئيسية للاحتفالية التي شهدت رفع أعلام مصر وترديد النشيد الوطني والأغاني الوطنية.

وعبر الدكتور ياسر نورالدين رئيس مؤسسة السعادة عن شكره الكبير لمجلس المؤسسة على مجهوداتهم الرائعة في نجاح هذا اليوم، وأيضًا لجميع الأشخاص الذين قاموا بالتحضير والتنظيم الذي شهدته الجميع، لاحتضان الثقافة المصرية بقوة وحضور في شكل كان الجميع يشهده في شارع إستانوايبين، وشارعي 28 Ave و 30 Ave.

فيما قالت المستشارة نسرين فاروق من جانبها، إن هذا اليوم التاريخي يعد شرفًا كبيرًا بأن يقام في منطقة المصريين ويحضرهم وأيضًا الجالية العربية؛ وأشارت إلى أن عمدة نيويورك بتوقيعه ليوم الاحتفال السنوي، يشكل ذلك مصدرًا فخرٍ لنا كمصريين المقيمين في الخارج.

وفي نفس السياق عبّر المهندس أيمن حافظ، عضو المجلس المؤسس، عن أن هذه الإحتفالية أصبحت عادة سنوية، وسنبذل قصارى جهدنا في مؤسسة السعادة لكي نحافظ على استمرارية هذا اليوم كاحتفال سنوي، ونرثه لأجيالنا القادمة ليتمكنوا من استكمال المسيرة.

وأشارت منال عامر، عضوة البورد المؤسس، أن سعادتي كانت كبيرة عندما أصطحبت ابنتي إلى هذا اليوم الرائع بعدما بذلنا جهدًا كبيرًا لتحقيقه بالشكل الذي يليق بمصرنا الحبيبة.

وأشارت غادة خطاب، سكرتيرة المؤسسة، إلى أنها كانت تتابع بسعادة وفخر مع مكتب عمدة المدينة في إصدار التصاريح.

وعبر محمد محجوب، رئيس لجنة التسويق في المؤسسة، عن فخره بكونه جزءًا من مجموعة عاشقة لمصر، ورغبتها في رفع اسمها عاليًا في كل مكان وتحقيق الخير لها.