عدو ليفربول.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل جديدة تخص موقف الزمالك من إحتراف نجم الفريق أحمد السيد زيزو، خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب تردد الأنباء بالآونة الأخيرة عن وجود عرض قوي من أحد أندية الدوري الأنجليزي لضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

نادي إيفرتون يتواصل مع زيزو

وأوضح محمد شبانه من خلال فيديو نشره علي موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” أن مسؤولًا كبيرًا من نادي إيفرتون الأنجليزي، قد تواصل بالفعل مع والد اللاعب أحمد السيد زيزو لمعرفة مدي إمكانية رحيله عن الزمالك خلال الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد “شبانة” بأن عقد زيزو مع الزمالك ما زال مستمرًا، وأن الزمالك أغلق الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، وأنه من الممكن مناقشة الأمر خلال الموسم المقبل، نطرا لما يمر به الزمالك خلال الموسم الحالي من قلة اللاعبين المميزين، وأنه معرض للإيقاف من القيد بسبب بعد مستحقات لاعبية السابقين بقرار من الفيفا.

وبحسب التقارير، فإن إيفرتون مستعد لدفع نحو 7 مليون دولار للحصول على توقيع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الميركاتو الجاري.

الزمالك يستعد للبطولة العربية

ويستعد الزمالك لأولي مباراياته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي مقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية، ويخوض الزمالك أولي مواجهاته أمام الأتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو، وتضم مجموعة الفارس الأبيض كلًا من الأتحاد المنستيري، والنصر السعودي، والزمالك والشباب السعودي.

وأعلن المدير الفني الكولومبي للزمالك عن قائمة اللاعبين المشاركين بالبطولة العربية، وضمت القائمة كل من

في حراس المرمي: محمد عواد _محمد صبحي _محمد نديم.

بخط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد ومصطفي الزناري، محمد طارق واحمد فتوح، حاتم سكر واحمد زكي.

خط الوسط : محمد اشرف “روقا”، نبيل عماد دونجا، حمدي علاء، عمرو السيسي واحمد سيد يزو، يوسف إبراهيم أوباما وسيد عبدالله نيمار، احمد عبد الرحيم  إيشو وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق شيكابالا

وخط الهجوم: سيف الدين الجزيري وناصر منسي وعلي ياسر.