عااجل جدا: يوم الأحد ليس إجازة والعمل أونلاين لا ينطبق على هؤلاء الموظفين.. إليكم التفاصيل

 

أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن عدة مزايا مهمة للغاية. وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء نادر سعد خلال اتصال هاتفي مع عمرو خليل مقدم برنامج من مصر يبث على قناة سي بي سي الفضائية ، أن هناك استثمارات كبيرة في طاقة الرياح ستطرح. خلال الفترة المقبلة ، ومع بداية العام الميلادي الجديد 2024 ، سيتم الاعتماد على المصادر الجديدة والمتجددة بنسبة 42٪. من خلال هذا المقال سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف حقيقة أن يوم الأحد هو يوم عطلة رسمية كل أسبوع

عااجل جدا: يوم الأحد ليس إجازة والعمل أونلاين لا ينطبق على هؤلاء الموظفين.. إليكم التفاصيل

ونفى سعد النبأ المتداول بأن يوم الأحد هو عطلة رسمية ، وأكد أنه ليس عطلة رسمية ، بل يتم العمل من المنزل ، وأن هذا القرار لا يشمل المصالح الحكومية المتعلقة بموظفي الخدمة الجماهيرية ، وأضاف سعد: “فقط العمل المكتبي الذي يسمح بالعمل من المنزل ، فقط سيكون لديه العمل عبر الإنترنت ، والهدف هو تقليل الضغط على المصالح الحكومية في استهلاك الكهرباء ، وابتداءً من الأحد 6 أغسطس ، سيتم التنفيذ

 

 

اليك جدول انقطاع التيار الكهربائي في جميع المحافظات

 

وأوضح سعد أنه سيتم الإعلان عن جدول انقطاع التيار الكهربائي في جميع محافظات الجمهورية ، غدا الاثنين 31 يوليو المقبل ، على أن يكون بشفافية كاملة ودون أي تحيز. نقلة كبيرة ، وحققت طفرة كبيرة في القطاع ، وانتقلت مصر من بلد يعاني من نقص في الكهرباء إلى بلد به وفرة في الطاقة “.

وفي السياق ذاته ، ردت وزارة الكهرباء ، في وقت سابق ، على الأخبار المتداولة بشأن استبعاد بعض الأماكن من تخفيف العبء ، وأكدت الوزارة أن هذه الأنباء غير صحيحة ، وهي إشاعات تهدف إلى إثارة الجدل والارتباك بين المواطنين ، و وبينت الوزارة أن جميع محافظات الجمهورية مشمولة بتخفيف العبء. يستثنى عدد من الدوائر الخدمية الحكومية كالمستشفيات ومراكز الشرطة وغيرها من أحمال الصواعق.