«اشتري بدل ما تأجر»…طرح شقق جديدة لجميع الفئات بمقدم 10% وفترة سداد حتى 15 سنة…امامك فرصة ذهبية

تعاونت هيئة الأوقاف مع بنك القاهرة لبيع وإيجار شقق سكنية وإدارية ومحلات تجارية وجراجات وأراضي بعمارات الهيئة في مدينة أسوان، وسيتم البدء في المزاد العلني يوم الإثنين 31-7-2023، المزاد سيشمل وحدات في مدن “قنا – الأقصر – أسوان، فقد تم طرح شقق جديدة لجميع الفئات بمقدم 10% وفترة سداد حتى 15 سنة وسوف نتعرف على أهم التفاصيل.

طرح شقق جديدة لجميع الفئات بمقدم 10% وفترة سداد حتى 15 سنة

«اشتري بدل ما تأجر»…طرح شقق جديدة لجميع الفئات بمقدم 10% وفترة سداد حتى 15 سنة…امامك فرصة ذهبية

تم نشر تفاصيل المزاد في موقع “نيوز مصر” لتوفير التغطية الشاملة للقُرَّاء، ومن المزايا والخصائص التي ستقدمها الهيئة وبنك القاهرة في المزاد تسهيلات كبيرة في السداد، وجلسات المزادات ستعقد الساعة 12 ظهرًا.

كما يتضمن شروط التقديم على شقق الأوقاف عدة خيارات للسداد بناءً على نسب مختلفة من الثمن، ومن الشروط الأخرى، يجب على المشترين الالتزام بسداد المبالغ المستحقة للهيئة في جلسة المزايدة أو خلال 15 يومًا كحد أقصى للسداد، وفي حالة عدم السداد يكون المبلغ المدفوع حقاً خالصاً للهيئة ويحق لها التصرف في الوحدة محل المزايدة دون أي اعتراض من المشتري.

وهناك إقرار يتم كتابته ويحتوي على نص معين ويكون كالتالي “أقر التي تجاه الوحدات المعروضة وأوافق على شرائها بحالتها ووصفها الحالي، أدرك أن دخولي المزايدة يعني موافقتي على الفحص التام للوحدات وأنني أتحمل المسؤولية المالية عن الشراء”، ولذلك يجب الإنتباه جيدا عند التوقيع على الإقرار وفهم صياغته جيدا.