“محافظة الجيزة “..تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب برواتب مجزية من سن 18 ل 54 سنه| إليك طريقة التقديم والشروط

تسعي الدولة لمساعدة شبابها وتوفير لهم فرص عمل ،حيث أعلنت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب توافر فرص عمل للشباب (أفراد أمن) في إحدى شركات الأمن والحراسة،وايضا في القرية الذكية لذلك سنعرض لكم في هذا المقال الأماكن وطريقة التقديم لذا تابعو  معنا.

إماكن فرص عمل للشباب (أفراد أمن) في إحدى شركات الأمن والحراسة

"محافظة الجيزة "..تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب برواتب مجزية من سن 18 ل 54 سنه| إليك طريقة التقديم والشروط

  • البنوك فرع شارع مراد بالجيزة وفرع فيصل.
  • محطة مترو المريوطية وحي الأشجار.
  • إحدى المنظمات بأكتوبر (8 ساعات عمل).
  • كومباوند بأكتوبر.

المؤهلات والمزايا والسن المطلوب للتقديم علي الوظيفه

حيث أشارت المحافظة إلى أن الوظائف توفر للمتقدمين المزايا الآتية: (المؤهل بداية من ابتدائية ما عدا البنك من متوسط – السن من 21 : 54 – العمل 12 ساعة – يوجد سكن ومواصلات من السكن إلى الموقع).

مواعيد التقديم علي الوظيفه

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب، مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف، مؤكدا الحضور لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرا، وللاستفسار يمكن التواصل مع الجهاز عبر أرقام التليفونات الآتية: “35720825 – 35711198”.

نقدم لكم الوظائف المطلوبة في القرية الذكية

جهاز رعاية وتشغيل الشباب يوفر أيضًا فرص للعمل في إحدى شركات الأنظمة الأمنية للعمل، وتتراوح أعمار المتقدمين للوظيفة 18 و55 عام، ويبدأ المؤهل الخاص بهم من محو الأمية، والوظيفة المطلوبة هي مراقبين أمن داخل مبانى وزارة الاتصالات بالقرية الذكية،حيث بين الجهاز أن فترة العمل ستكون 12 ساعة، وعدد الأجازات 4 أيام، كما توفر الوظائف سكن بالهرم ومواصلات من ميدان الجيزة.