قدموله عرض ضخم جدا.. السعودية تحدد موعد إعلان التعاقد مع محمد صلاح.. إليكم التفاصيل

 

السعودية تحدد موعد التعاقد مع محمد صلاح. كشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي ، أن صندوق الاستثمار السعودي بدأ التخطيط لتصفية صفقات جديدة هذا الصيف ، مؤكدا أن محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري ، من بين الأسماء التي سيحاول الصندوق القيام بها. وقع مع سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، وهذا على الرغم من تأكيدات مصادر مقربة من “مو” بأنه لا يفكر إطلاقاً في مغادرة أوروبا في الوقت الحالي. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

اليكم العرض من السعودية تحدد موعد التعاقد مع محمد صلاح

 

قال الإعلامي الإيطالي “جاليتي” ، عبر حسابه الموثوق به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، إن صندوق الاستثمار وضع خطة للحصول على توقيع محمد صلاح خلال الصيف المقبل ، وليس الميركاتو الحالي بصفته لاعب ليفربول. رفضت فكرة الانتقال للسعودية خلال الموسم الحالي.

 

كتب الصحفي الإيطالي تدوينة قصيرة قال فيها:

صندوق الاستثمار يخطط بالفعل لموسم (2024-2025) من الآن ، ويحدد الأهداف الرئيسية من حيث اللاعبين للتفاوض معهم. مصالح الصندوق السعودي للاستثمار هي محمد صلاح (ليفربول) ونيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) ولوكا مودريتش (ريال مدريد). ) ، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي).

واختتم جاليتي تصريحاته بالتأكيد على أن السعودية لديها خطة واضحة لتكتظ الدوري السعودي بالنجوم في السنوات المقبلة ، ومن ثم منافسة البطولات الأوروبية الكبرى من حيث المشاهدة والمتابعة.

 

 

محمد صلاح يقترب من الانتقال للسعودية

محمد صلاح
محمد صلاح

جدير بالذكر أن الأندية السعودية ممثلة بالأهلي والهلال والنصر والاتحاد أعلنت عن صفقات قوية ومدوية خلال الميركاتو الحالي بقيادة كريم بنزيمة الذي أعلن انتقاله. إلى صفوف اتحاد جدة ، وكذلك رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي جدة برفقة كليهما. من روبرتو فيرمينو ، وكذلك حارس مرمى تشيلسي السنغالي ميندي ، ونجوم آخرين انتقلوا إلى دوري روشن السعودي هذا الموسم.