غربلة بقيادة كولر مدرب النادي الأهلي.. شوبير يكشف بالأسماء: رحيل لاعبين جدد عن الأهلي.. إليكم التفاصيل

 

إليكم أسماء اللاعبين الذين تركوا صفوف النادي الأهلي. كشف الصحفي أحمد شوبرت حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق ، عن رحيل عدد من لاعبي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية سواء على سبيل الإعارة أو من خلال الإعفاء النهائي ، بعد إعلان رحيل بعض لاعبي الأهلي. أسماء مثل اللاعب برونو. سافيو الذي عاد لصفوف فريقه السابق بوليفار ، ورحل أيمن أشرف إلى فريق البنك الأهلي ، وغادر علي لطفي وشادي حسين إلى فريق Z الصاعد حديثًا في الدوري. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم اهم التفاصيل تابعونا.

 

إليكم أسماء رحيل لاعبين جدد من الأهلي

الأهلي المصري
الأهلي المصري

وقال شوبرت في تصريحات إذاعية في برنامجه مع شوبير صباح اليوم الثلاثاء: “الأهلي استغنى عن لاعبه الشاب فهد جمعة ، وكولر رفض عودة سعد سمير ومحمد محمود. هناك بند في عقد القرض الجديد ينص على أنه لن يحصل على المال “.

 

وأضاف شوبرت في تصريحاته: “أنا أقدر العقود طبعا لكن اللاعب لا ذنب له في إصاباته ، والأهلي يسانده ، ثم كوهلر رفض تواجده ، لذا أطلب من الكابتن محمود الخطيب أن يأخذ بعين الاعتبار. وضعه لأنه محترم ومهذب للغاية. مصر”.

وأوضح شوبرت ، أن مصطفى البدري أعار لنادي سموحة موسمين ، والعربي بدر أعير إلى طلائع الجيش وسيستمر في كثير من الأحيان في ظل إعجاب المدير الفني عبد الحميد بسيوني بقدراته ، وإذا طلبت طلائع الجيش ضمه بشكل دائم فإن الأهلي سيرحب بالموضوع ، أما محمد نصير المعار إلى وزارة الداخلية فهناك حديث عن مفاوضات معه من جانب بيراميدز ، لكن لا أعتقد أن هذا الأمر مهم ، وهو لاعب متميز.

 

وختم شوبرت تصريحاته بالقول: “ميدو حسام أُعير لوزارة الداخلية ، وكان أقرب الأهلي بيعه أو الاستغناء عنه ، وزياد طارق يملك عرضين من الجونة وبلدية المحلة. ، وبدأ الاتحاد الحديث عنه مرة أخرى ، ولكن ليس بقوة ، واللاعب يدرس العرض الأفضل لإثبات وجوده ، لأنه يعتقد أن موسمه السابق مع سموحة لم يكن جيدًا.

 

من ناحية أخرى ، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق المصري ، البورسعيد ، في ربع نهائي كأس مصر ، المقرر إجراؤه الخميس المقبل ، في الثالث من أغسطس. وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد فوزه في آخر مباراة له أمام فريق الداخلية بهدفين مجانيين سجلهما كلاهما. من بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ، وبعد مباراة المصري ، سيحصل الفريق على إجازة طويلة استعدادًا للموسم المقبل.