“مفاجأة من الأرصاد الجوية “…بيان هام من الأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس ال 6 أيام القادمة.. تعرف على التفاصيل

 

يستعد الكثير من الناس لانتظار انخفاض درجة الحرارة. كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس والظواهر المتوقعة ، ابتداء من يوم غد الأربعاء الثاني من أغسطس وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق السابع من الشهر نفسه ، حيث يتوقع الخبراء أن يسود طقس شديد الحرارة ورطب خلال ساعات النهار. في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

 

وتتوقع توقعات الطقس ، بحسب بيانها المنشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أن يكون الطقس حارا ورطبا في مناطق الساحل الشمالي ، وحار ورطب في ساعات الليل في عموم الجمهورية ، وستكون مستويات الرطوبة مرتفعة. ارتفاع مما يزيد الشعور بدرجة حرارة الجو على مدار اليوم.

 

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة الأسبوع المقبل

 

وتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد الفترة المذكورة ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة ، حيث ستصل إلى 37 درجة في القاهرة الكبرى الأحد المقبل ، وستصل الملموسة حينها إلى 40 درجة ، بينما تراوحت الحد الأقصى في بقية الأيام ما بين 35 إلى 35 درجة مئوية. 36 درجة ، وجنوب الصعيد يسجل أعلى درجات الحرارة. حيث يصل متوسط درجة الحرارة في جميع الأيام إلى 43 درجة مئوية.

 

تعرف على لوحة مائية ونشاط الرياح والمطر

"مفاجأة من الأرصاد الجوية "...بيان هام من الأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس ال 6 أيام القادمة.. تعرف على التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد أن يتكثف رذاذ الماء في الساعات الأولى من الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وفي مناطق الشمال. السواحل ومدن القنوات ووسط سيناء.

 

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تهطل أمطار خفيفة على مناطق جنوب الصعيد على فترات متقطعة غدا الأربعاء ، وتنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات يومي الأربعاء والخميس وتمتد. يوم الخميس حتى الاثنين المقبل في مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. .