«الجن الازرق ميعرفهاش» .. اكتشف ماذا سوف يحدث لهاتفك عند تشغيل وضع الطيران؟! …ليه استخدامات كتير ومنعرفش

قد لا يعلم الكثير من الأفراد المميزات التى تحصل عليها نتيجة تفعيل خاصيه الطيران فالمتعارف عليه أن خاصية الطيران تفصل الشبكة عن الهاتف فقط، وسوف نتعرف على مزايا وفوائد تفعيل خاصية الطيران في الهاتف بخلاف أنه يقوم بإيقاف كل اتصالات الهاتف ولكن يوجد عدة مزايا لخاصية الطيران قد يجهلها الكثيرون.

هناك 5 مزايا هامة لتشغيل وضع الطيران على الهاتف

«الجن الازرق ميعرفهاش» .. اكتشف ماذا سوف يحدث لهاتفك عند تشغيل وضع الطيران؟! …ليه استخدامات كتير ومنعرفش

  1. يساعدك وضع الطيران في التركيز يساعدك وضع الطيران في التركيزأثناء العمل أو التعلم، حيث يمنع وصول تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي تلهيك عن المهام الأخرى ويمنع أيضًا استقبال المكالمات والرسائل.
  1. يساعد وضع الطيران في توفير طاقة البطارية وإطالة عمرها، حيث يقوم بإيقاف الخدمات والوظائف التي تستهلك الطاقة مثل البلوتوث.
  1. يسرع وضع الطيران عملية شحن الهاتف، حيث يقوم بإيقاف العديد من الخواص التي تستنزف البطارية.
  1. يمكن استخدام وضع الطيران كطريقة لحماية الأطفال من استخدام الإنترنت والتطبيقات، فعند تفعيله لا يمكن للأطفال الوصول إلى الشبكة أو إرسال أي صور أو رسائل.
  1. يساعد وضع الطيران على عدم تشتيت الانتباه أثناء العمل، مما يساعد على زيادة التركيز والإنتاجية.

علماً بأن فوائد وضع الطيران متاحة في جميع إصدارات الهواتف الذكية، يمكنك الاستفادة من مزايا وفوائد تفعيل خاصية الطيران؛ حيث تساعد على التركيز في التعلم والعمل فإنه يعمل على إيقاف الاشعارات ويمنع استقبال  المكالمات كما يساهم في توفير الطاقه والحفاظ على البطارية.