خطفه من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم الإسماعيلي” بـ12 مليون في الموسم

يسعي النادي الأهلي خلال الأيام القادمة للتعاقد مع صفقة قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث حسم الأهلي قراره النهائي لتقديم عرض قوي لنجم النادي الإسماعيلي خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر والذي شدد في اجتماعاته الماضية مع لجنة الكرة بالنادي على ضرورة التوقيع مع أربع أو خمس لاعبين جدد.

نجم الإسماعيلي مطلوب في الأهلي

حسمت إدارة النادي الأهلي قرارها بشأن تقديم عرض رسمي للنادي الإسماعيلي للحصول علي خدمات مدافع الفريق باهر المحمدي، خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالأهلي بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكدت رغبته مرارا في التعاقد مع عناصر قوية لسد نقط الضعف بالفريق، أستعدادا للموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يملك اتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن انتقاله للقلعة الحمراء مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 12 مليون جنيه.

باهر المحمدي يسعي لفسخ عقده مع الإسماعيلي

ويسعي نجم دفاع نادي الإسماعيلي لفسخ عقده مع إدارة الفريق في الوقت الحالي، بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة حتي الأن، حيث أرسل اللاعب خطاب رسمي بالفعل الي إدارة الإسماعيلي خلال الساعات الماضية للمطالبة بسداد مستحقاته المالية المتأخرة، حيث وصلت مستحقات اللاعب الي نحو 6 ملايين جنية، وإلا سيغادر اللاعب صفوف الإسماعيلي.

ويذكر أن لاعب الإسماعيلي ونجم الفريق لم يحصل علي مستحقاته كاملة عن الموسم الماضي 2021/2022، بالاضافة الي مستحقاته عن الموسم الحالي، بالاضافة الي مكافئة اللاعب التي تبلغ مليون جنية للأنضمام الي منتخب مصر.

ويسعي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق، وأبرز أسماء الراحلين هم حمدي فتحي وأيمن أشرف، بالاضافة الي برونو سافيو ولويس ميكسوني.