طالب أبكى المعلمين … طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين ماذا كتب الطالب في ورقة الاجابة

نجد أنه من أكثر المواضيع التي حدث عليها إثارة جدل خلال الفتره القليله الماضيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كان صورة لإجابة طالب في امتحان اللغه العربيه لأحد المراحل الدراسية ونجد أن تلك الإجابة بالتحديد كانت مميزه وفريدة من نوعها عن بقية إجابات الطلاب الأخرى، وقد كان هناك تفاعل والعديد من التعليقات الإيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأما لمعرفة تفاصيل تلك الموضوع والإجابة لا التي قام بكتابتها الطالب ونالت اعجاب المصححين تابعونا.

إجابة الطالب المميزة

نجد أن أجابة الطالب كانت على إعراب إيه قرآنية وهي قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” خلق الله الإنسان من عجل” ونجد ان اجابه الطالب جاءت فريده من نوعها : خلق: فعل ماضٍ لم ينسى فاعله لن أكتب مبني للمجهول تأدباً في الحديث عن الله عز وجل، وما نستنتجه من تلك الاجابه هو مدى حب هذا الطالب لله عز وجل حيث انه تادب في الحديث عنه.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

واما بالنسبه لرد فعل المعلم فنجد انه قد وصل الى حد البكاء وقام بتصوير ورقه أجابة الطالب ونشرها على اجتماعي وكتب له: بارك الله فيمن أنجب ومن ربى، أحسنت يا ولدي، كما أنه أعطاه الدرجة كاملة 20 درجة.

تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

وبالنسبه لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي فنجد انها كانت ايجابيه حيث كتب أحدهم وراء هذا الطالب أم وأب احسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرانية مواضع الإعراب، وكتب اخر ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. فى وجود مثله لا نخشى على وطن ”