«ازاي عايشين ومنعرفش».. طريقة جهنمية هتتخلصي بيها من النمل الكبير قبل الصغير والتخلص من الصراصير والناموس بمكونات طبيعية!!!؟

النمل من أكثر أنواع الحشرات التي تكون سريعة الانتشار بمجرد وجود واحده فقط سوف تجد قطيع منهم وتسبب هذه الحشرة مشكلة كبيرة في اثاث البيت وغير لدغاتها المزعجة وتجعل في الحوائط والسيراميك ثقوب وحفر عميقه وخاصة بين الفواصل، ومن خلال موقعنا نيوز مصر سنتعرف عن اكثر الطرق الطبيعية والغير مضرة للتخلص من النمل المزعج ومضمونة النتيجة، وبمكونات طبيعية وغير مكلفة نهائيا واقتصادية وامنه علي الأطفال وهذا سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة بالتفاصيل.

طريقة التخلص من النمل

استخدام القرنفل لطرد والتخلص من النمل المزعج

«ازاي عايشين ومنعرفش».. طريقة جهنمية هتتخلصي بيها من النمل الكبير قبل الصغير والتخلص من الصراصير والناموس بمكونات طبيعية!!!؟

تعتبر هذه الطريقة افضل الطرق للتخلص من النمل بطريقة أمنه و باستطاعتك أن تستخدم زيت القرنفل أو مسحوق العشب القرنفل لان هذه المادة فعالة للتخلص من جميع الحشرات وبشكل خاص النمل، وهذا عن طريق إحضار مطحنه وضعي فيها القرنفل وقومي برش القرنفل المطحون في جميع زوايا المنزل وخاصة عند الجدران التي يوجد بداخلها ثقوب وعلي الاسطح وتابعي في رش القرنفل لأنه لا يحبه النمل نهائياً.

استخدام الخل الأبيض في القضاء على النمل

ولان الخل الأبيض يساعد بطريقة كبيرة في التخلص من النمل بسبب رائحته القوية والنفاذة وإزالة الحشرات وهذا بدون استخدام اي مواد كيميائية أو مبيدات حشرية، وهذا عن طريق رش الخل الأبيض في جميع أنحاء البيت لان النمل لا يقدر علي تحمل الخل والمادة الحمضية المتواجدة به.