“هذا اللاعب خليفة وائل جمعة”.. الأهلي والزمالك يتنافسان لضم صخرة الدفاع في الصيف

 

الأهلي والزمالك يسعيان لضم هذا اللاعب. كشفت تقارير صحفية أن قطبي الكرة المصرية ، الأهلي والزمالك ، دخلوا في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية من أجل ضم لاعب مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، استعدادًا للموسم المقبل ، في ظل الجني الأحمر. الرغبة في مواصلة الفوز بالألقاب وتقديم العروض. المتميزين ، وبحاجة إلى الفارس الأبيض ليعود للمنصات. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

إليك بعض التفاصيل

وأشارت تقارير إلى أن الأهلي والزمالك أرادا ضم اللاعب مصطفى العاش ، مدافع فريق غزل المحلة ، للحصول على خدماته في الموسم الجديد الملقب بخليفة وائل جمعة ، لتقوية صفوف الوسط الدفاعي ، خاصة بعد رحيل أيمن أشرف ، وإصابة محمود متولي وخالد عبد الفتاح في الأهلي ، وإصابة محمود. عدم قناعة حمدي الونش وأوسوريو بقدرات محمود شبانة بالزمالك.

وأوضحت التقارير أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، يسعى للتعاقد مع لاعب غزل المحلة العاش ، خاصة مع تراجع مستوى مدافعي الفريق وخلقه. من نوع من المنافسة بين اللاعبين ، ورغبته في ضمه بعد فشل التعاقد مع محمود مرعي مدافع المستقبل ، بعد المبالغة المالية ، الذي اقترب من الانتقال. لفريق بيراميدز.

 

مصطفى العش مدافع غزل المحلة

"هذا اللاعب خليفة وائل جمعة".. الأهلي والزمالك يتنافسان لضم صخرة الدفاع في الصيف

كما أبدى نادي الزمالك رغبته في التعاقد مع المدافع غزل المحلة خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، خاصة وأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو طالب بضرورة التعاقد مع مدافع قوي مع تراجع. في مستوى محمد عبد الغني ، تذبذب مستوى حسام عبد المجيد ، وإصابة محمود الونش بقطع في الرباط. الصليبي ، وعدم قناعة المدرب بقدرات اللاعب محمود شبانة ، الذي اقترب من مغادرة القلعة البيضاء ، حيث شارك اللاعب بشكل عرضي فقط منذ عودته من الإعارة في يناير الماضي.

وكشفت التقارير أن الزمالك قدم عرضًا رسميًا للاعب وناديه للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي ، خاصة بعد سقوط الغزال للقسم الثاني ، لكنه لم يتلق أي رد حتى الآن.