“ضربة معلم”… نجم الزمالك يوقع عقود الانضمام للأحمرر .. إليكم التفاصيل

 

تعاقد نجم نادي الزمالك مع النادي الأهلي. واصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ضرباته المتتالية ضد منافسه التقليدي نادي الزمالك ، حيث لم تكن صفقة نجم البيت الأبيض الدولي الإمام عاشور آخرهم. ، ويبدو أن استراتيجية خطف النجوم الميتة تشكل عقبة. لم يقتصر الأمر على كرة القدم فقط ، بل امتد إلى المباريات الأخرى. كشفت تقارير منذ فترة ، أن نجم كرة السلة السابق الزمالك مصطفى كيجو ، تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء ، والذي نجح مسئولو القلعة الحمراء في اختطافه ، بعد أن لعب معه لفترة طويلة. زاد الخصم التقليدي الزمالك ، خلال الساعات الماضية ، من جروح جماهير القبيلة البيضاء ، بالضربات المتتالية التي وجهها للفريق الأبيض مؤخرًا. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

إليكم توقيع مصطفى كيجو للأهلي

"ضربة معلم"... نجم الزمالك يوقع عقود الانضمام للأحمرر .. إليكم التفاصيل

وأوضحت التقارير ، قطاع النشاط الرياضي في النادي الأهلي برئاسة خالد العوضي ، أن مصطفى كيجو سيوقع عقودًا للانضمام إلى النادي الأهلي كلاعب جديد في القلعة الحمراء ، ابتداءً من الموسم الحالي ، اليوم. ، الأربعاء ، في صفقة مدوية لجماهير القطبين ، إلى جانب العديد من الصفقات الأخرى التي تمكن المجلس الوطني من إبرامها خلال الفترة الماضية.

 

النجم كيجو يوقع للأهلي لمدة 4 سنوات

 

وكشفت التقارير أن مصطفى كيجو وافق على الانتقال إلى الأهلي بعقد لمدة 4 سنوات ، في صفقة انتقال مجانية ، بعد انتهاء تعاقده مع نادي الشمال القطري الذي كان يلعب من أجله في الفترة الماضية. حيث انتقل إليه بشكل احترافي من خلال بوابة نادي الزمالك التي يمثلها محليًا وبشكل مستمر في كثير. إحدى البطولات ، قبل مغادرته النادي ورفض تجديد عقده مع القلعة البيضاء ، بسبب استحقاقاته المتأخرة منذ أكثر من عام.

الجدير بالذكر أن إدارة قطاع النشاط الرياضي قدمت اللاعب للمدير الفني لفريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي أوغوستي بواش ، الذي رحب بدوره بضم اللاعب ، لمعرفته الكاملة بطاقته. قدراته عندما كان مدربًا سابقًا خلال المهمة التدريبية لفريق الزمالك الأول لكرة السلة.