حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 – 8 – 2023


حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 – 8 – 2023 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، أبرزها الزمالك يتمسك باستمرار أوسوريو فى الموسم القادم، غموض مصير 4 لاعبين فى الأهلى بعد إرسال القائمة الأولى.


 


الزمالك يتمسك باستمرار أوسوريو فى الموسم القادم


رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الانباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجيا بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية.


 


اتحاد الكرة يخاطب كاف لتحديد موعد البطولات الأفريقية لحسم مواعيد الدوري والسوبر

أجرى مسئولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية اتصالات بمسئولي المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم-كاف – من اجل معرفة المواعيد النهائية للدوري الأفريقي الجديد والسوبر الأفريقي، وذلك لتحديد مواعيد انطلاق الدوري النهائية والسوبر المصري .


 


المصري : ناصر ماهر خارج حساباتنا فى الميركاتو الصيفى


كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، وأكد المصدر في تصريحات لـ “اليوم السابع”، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع لاعب فيوتشر خلال الميركاتو الجاري، ولم يطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر فتح باب المفاوضات معه.


 

قرر اتحاد الكرة بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة، اقامة مؤتمر صحفي الشهر المقبل للكشف عن تفاصيل بطولة السوبر المصري للأبطال الذى تم الإعلان عنه قبل أيام.


 


الزمالك يتحرك لتمديد عقود أحمد فتوح ومحمد صبحى


تحرك مسئولو نادى الزمالك فى ملف تمديد عقود محمد صبحى وأحمد فتوح ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض،بعدما فتحوا خطوط اتصال مع اللاعبين لجس نبضهم حول رغباتهم المالية.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع