ضربة جديدة لنادي الزمالك..مفاجآت جديدة في قضية غرامة كهربا بعد عودة أفيس البرتغالي..!!

مفاجأة على في.أزمة غرامة كهربا.شهدت قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك تفاصيل جديدة ، حيث قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح اللاعب مهلة شهرين جديدة لدفع الغرامة لصالح الزمالك ، التي تجاوزت 2.4 مليون دولار ، وشهدت القضية خلال الساعات الماضية تطورًا جديدًا بعد عودة الفريق البرتغالي أفيس إلى الدوري المحلي ، وهو ما يعني التضامن في دفع الغرامة الموقعة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مفاجأة في أزمة غرامة كهربا

 

من جهته قال الناقد الرياضي عصام شلتوت إن اللاعب محمود كهربا تلقى أنباء طيبة عن عودة نادي أفيس البرتغالي الطرف الثاني في نادي الزمالك الغرامة حيث يدفع الفريق نصف الغرامة الموقعة ثم يغلق الملف بالكامل. مشيرا الى ان محامي الكهرباء علي العباسي لم يكشف عن اوراقه كلها. قانوني ، ومن المتوقع أن تكون هناك مفاجأة جديدة في القضية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شلتوت أنه يتوقع استمرار قضية كهربا مع الزمالك على ما هي عليه لمدة عام ونصف ، وخلال هذه الفترة سيبقى اللاعب في الملاعب دون تعليق ويشهد عقد جلسات وتأجيلات للاستفادة من عودة النادي البرتغالي. أفيس إلى النشاط الرياضي مجددًا ، مبينًا أن محامي اللاعب سيسأل الفيفا عن الأسباب. قرار التوقف ، وبعد الموافقة على إرسال التعليل ، سيتم إيقاف الموعد النهائي قانونًا ، وقد يتم إرسال التعليل في غضون شهر أو أكثر ، وقد تستمر الأزمة لفترة طويلة.

 

تعرف على موقف Avis Club من غرامة كهربا

ضربة جديدة لنادي الزمالك..مفاجآت جديدة في قضية غرامة كهربا بعد عودة أفيس البرتغالي..!!

وبعد عودة نادي Avis البرتغالي للنشاط الرياضي من خلال الاندماج مع نادي Vilafranquense لم يتم إسقاط القضايا الخاصة بالنادي وغرامة الفيفا موجودة قانونياً وعليه تسوية أموره المالية بما في ذلك المشاركة في دفع الغرامة المفروضة على محمود كهربا ، حيث نص قرار لجنة الانضباط على أن الغرامة تضامن. بين اللاعب والفريق.

وعلق عامر العمايرة الخبير في اللوائح والقوانين الرياضية ، على موضوع كهربا ، حيث قال في تصريحات متلفزة: إن نادي آفيس البرتغالي الذي أوقف فيه كهربا 3 فترات من التسجيل ، سينخرط قريباً في نشاط و إبرام عقود جديدة مع نهاية فترة التعليق. يعمل كهربا على إطالة أمد القضية حتى يعود النادي البرتغالي إلى ممارسة النشاط الرياضي ، ويشارك كهربا في دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك.

 

وأضاف الخبير اللوائح: “للكهرباء الحق القانوني في اتخاذ جميع الطرق القانونية لتأخير دفع الغرامة لنادي الزمالك ، وأي قرار صادر عن لجنة الانضباط في الفيفا يمكن الطعن عليه ، وبعد انقضاء المدة. لمدة 60 يومًا ، يمكن للكهرباء الاستئناف أمام المحكمة الرياضية وعدم د

فع المال “. .