هي دي الاخبار ولا بلاش… رئيس شعبة الأرز يزف بشرى سارة بانخفاض في السعر مع قرارات جديدة

 

تعرف على مداخلة رئيس شعبة الأرز. بعد فترة من عدم الاستقرار في أسعار الأرز في السوق المصري ، وبعض الارتفاع في سعره مؤخرًا ، تدخلت الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس وزراء مصر ، مما أدى إلى انخفاض كبير في الأسعار ، لكن هذا الوضع لم يدم ، وارتفعت أسعار الأرز مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مداخلة رئيس شعبة الأرز:هي دي الاخبار ولا بلاش... رئيس شعبة الأرز يزف بشرى سارة بانخفاض في السعر مع قرارات جديدة

أكد رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات ضبط سعر الأرز في السوق المصري خلال الفترة المقبلة ، بعد قرار د.

وأضاف في حديثه خلال تصريح متلفز على قناة صدى البلد ، أن الأرز المستورد سيكتب عليه سعره بالإضافة إلى بلد المنشأ في حال البيع والشراء ، وتم اتخاذ هذا القرار بحيث يعرف المواطن سعر كل نوع أرز ويختار النوع المناسب له من بين الأنواع المتوفرة لديه. وأكد علي أن الأرز من أرخص أنواع السلع في السوق المصري ، وأوضح أن هناك انخفاضًا بمقدار 9000 جنيه في سعر طن الأرز.

 

تعرف على أسعار الأرز في السوق المصري:

 

كما كشف رجب شحاتة أن أسعار أرز الشعير تتراوح بين 11 و 13 جنيهاً ، ويتراوح سعر الأرز الأبيض بين 16 و 19 جنيهاً ، وأشار إلى أن سعر الأرز العريض يتراوح بين 21 و 23 جنيهاً. الرز.

وأشار إلى عدم وجود مشاكل في توفير الأرز للسوق المصري ، وأن محاصيل الأرز بها فائض لا يباع في السوق. وأكد أن مصر لا تعاني من أي مشاكل أو نقص في محصول الأرز.