ردا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يحسم التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 40 مليون جنيه

كشف الإعلامي الرياضي الكابتن كريم حسن شحاته عن آخر المستجدات داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، وأكد شحاته أن المدير الفني للفريق قد أكد بعض ملامح قائمه الفريق في الموسم الجديد في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الابيض خلال الفترة الحالية، واحتمالية عدم ابرام أي صفقات في الموسم الجديد.

الزمالك يضم محمد شريف

كما أكد شحاته أن أوسوريو طلب من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مهاجم الأهلي محمد شريف حيث يرى أن اللاعب سيكون مفيد لطريقته وأكد على أنه تابعه بنفسه خلال الفترة الماضية ومعجب بقدراته التهديفية، وتشير بعض الأنباء خلال الساعات الماضية عن عدم رغبة أوسوريو في بقاء ناصر منسي مهاجم الزمالك المنتقل حديثا في يناير الماضي في الموسم المقبل، وهناك اتجاه داخل إدارة النادي الأبيض بإعارة منسي إلى فريقه السابق البنك الأهلي كي يستعيد مستواة مرة أخرى.

ويعتمد أوسوريو بشكل أساسي على المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري كمهاجم اساسي للقلعة البيضاء في معظم المبارايات التي خاضها المدرب مع الفريق، كما طالب إدارة الزمالك بضرورة رحيل البينيني سامسونج أكينولا بعد خروجه من حساباته الفنية بشكل نهائي.

من جانبها فتحت إدارة نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد شريف في ظل رفض الأخير تجديد تعاقده مع الاهلي حتى الآن وعرضت عليه راتب سنوي يقدر به 20 مليون جنيه على أن يكون التعاقد لمدة عامين.