اخبار سارة…زيادة في مرتبات الموظفين بدءًا من هذا الموعد

تعمل الحكومة على تعزيز الدخل للمواطنين وذللك وفقا لما تم اعلان من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس تشمل هذه الإجراءات رفع الحد الأدنى للأجور بمبلغ 1000 جنيه شهرياً، وتم تطبيق ذلك بالفعل اعتباراً من أول إبريل 2023، ومن خلال مقالنا سنتعرف على زيادة في مرتبات الموظفين بدءًا من هذا الموعد.

زيادة في مرتبات الموظفين بدءًا من هذا الموعد

ليس هناك اعلان عن زيادة جديدة في مرتبات الموظفين بدءًا من هذا الموعد، حيث تم تفعيل تلك التحسينات ويوجد عدد من الإجراءات بوضوح على جميع الفئات العاملة في القطاع الخاص، حيث بلغت قيمة الرفع حوالي 300 جنيه.

فقد وصل الحد الأدنى للرواتب يبلغ 3000 جنيه، وانها تعتبر مبادرة الحكومة الحالية بشأن تحسين رواتب الفئات العاملة في القطاع الخاص، وفقا الزيادة السابقة التي وضعتها الحكومة في شهر أبريل الماضي لموظفي القطاع الحكومي.

كما انه لم يعلن عن زيادة جديدة في مرتبات الموظفين بدءًا من هذا الموعد، نستكمل الحديث عن القطاع الخاص، و يتراوح الأجور الحكومية الجديدة بعد التعديلات بين 3500 و7000 جنيه.

زيادة جديدة في مرتبات الموظفين

تم تنفيذ قرار العلاوة الدورية للموظفين الذين يأتون في نطاق تطبيق قانون الخدمة المدنية، وبدءاً من أول إبريل الماضي، تم تنفيذ هذه الخطوة الجديدة، حيث جرى تخصيص نسبة 8% من الأجر الوظيفي.

سوف يتم زيادة الاجور مع بداية السنة المالية للعام التالي 2024، ليس هناك أي زيادات وانه تم إضافة مهمة إلى الأجر الوظيفي للموظف، ولا نعلم هل سيتم تنفيذه ابتداءً من أول إبريل القادم كما حدث في العام الماضي.