يافرحة جماهير الزمالك:انفراجة في الزمالك موافقة وزارة الرياضة على قرض بـ 200 مليون جنيه

 

تعرف على أزمة نادي الزمالك. كشفت تقارير صحفية ، نقلاً عن مصادر في وزارة الشباب والرياضة ، أن الوزارة وافقت على حصول نادي الزمالك على قرض من أحد البنوك ، لحل أزمته المالية التي عانى منها الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية ، بسبب تعليق التسجيل. لمدة 3 فترات بسبب مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ، ومستحقات بعض اللاعبين السابقين. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أزمة من نادي الزمالك

يافرحة جماهير الزمالك:انفراجة في الزمالك موافقة وزارة الرياضة على قرض بـ 200 مليون جنيه

إدارة نادي الزمالك تسابق الزمن من أجل حل الأزمة ودفع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق ومستحقات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني والجهاز المساعد له ، ومن أجل التوقيع. عدد من الصفقات التي يحتاجها الفريق ، وأضافت المصادر أن “هناك ضوابط لأي نادي للحصول على قرض ، وأهمها أن لديه ضمانات لسداد هذا القرض ، والهيئة الإدارية المتمثلة في الشباب والرياضة. دورها هو ضمان سلامة الضوابط والمراكز المالية للأندية.

أشارت مصادر في وزارة الشباب والرياضة إلى أن الوزارة لن تدفع لأي من الموالين لنادي الزمالك ، حيث يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي ، بل وافقت على طلب قرض من أحد البنوك بشكل قانوني دون أي تحيز ، مشيرة إلى أن الوزارة سيقف مع أي ناد دون اعتبار. عن اسمه.

 

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق

 

مرتضى منصور يعلن عن قرض لحل الأزمة المالية

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي صدر بحقه حكم بالفصل من منصبه قد أعلن أنه يتقدم بطلب قرص لحل الأزمة المالية ، حيث قال في تصريحات على قناة النادي: “وزير الرياضة سيساعد”. الزمالك في الحصول على قرض لسداد الديون وحل أزمة التسجيل ، ولن تتقدم المؤسسة الرياضية بدون أموال ، وجمعية عمومية ، ودعم عام ، ومن الأمثلة على ذلك ناديي الأرسنال والأولمبي.

 

وأضاف: “الزمالك سيحصل على نحو نصف مليار جنيه وسدد جميع الديون ، وتوصلنا إلى اتفاق مع أوسوريو على تمديد عقده لموسم آخر. ولكي يظل أحد أعظم الأندية في العالم ، فهو بحاجة إلى جماهير وأموال وجمعية عامة ، وعندما منع النادي من التسجيل توج بالدوري والكأس بدعممن الجماهير.