هيبقى صلاح الجديد.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ5 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن لاعب منتخب مصر قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي أندرلخت البلجيكي، وذلك من أجل الانتقال إلى بروكسيل في الصيف الجاري مقابل مبلغ مالي يتجاوز 5 مليون دولار، وذلك بعد المستويات المبهرة التي قدمها اللاعب رفقة فريقه وكذلك منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة وخاصة خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب والتي خسرها المنتخب المصري الأوليمبي على يد نظيره المغرب في لقاء النهائي يوم الأمس.

أندرلحت يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المعروف والموثوق فيما يتعلق بأخبار الانتقالات ، عن وجود عروض قوية من قبل أندية أوروبية للحصول على توقيع اللاعب إبراهيم عادل، نجم خط وسط بيراميدز ولاعب منتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب “رومانو” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها بأن هناك صراع كبير بين أندية أندرلخت البلجيكي و نوردشيلاند الدنماركي للتعاقد مع لاعب منتخب مصر، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال بطولة أمم أفريقيا للشباب المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأوضح فابريزيو رومانو، بان اللاعب المصري يحظى باهتمام بالغ من قبل عدة أندية أوروبية في الوقت الحالي، وخاصة بعدما نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة وقاد منتخب مصر للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام المغرب صاحبة الأرض والجمهور.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات إبراهيم عادل كذلك، ولكن يبدو بأن وجهة اللاعب في الفترة المقبلة ستكون نحو الاحتراف الخارجي، وخاصة في ظل العروض المالية الكبيرة المقدمة من جانب أندرلخت البلجيكي و نوردشيلاند الدنماركي بعد نهاية كأس أمم أفريقيا للشباب.