ضربة معلم.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصل على توقيع “نجم الكرة المصرية ” مقابل 30 مليون جنيه 

كشف تقرير صحفي عن اقتراب إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع أحد مواهب الكرة المصرية وهو ظهير أيسر فريق انبي محمد أشرف، وأكد التقرير أن إدارة نادي الزمالك توصلت بالفعل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب يقضي بانتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض مقابل راتب يبلغ 15 مليون جنيه في الموسم.

ووعدت ادارة الزمالك اللاعب بحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة خاصة مع اقتراب النادي من الحصول على قرض بمبلغ كبير لحل الأزمات التي تضرب النادي خلال الفترة الأخيرة والتي من بينها غرامة سبورتنج لشبونة والتي تقدر بحوالي مليون ونصف دولار وهي عقوبة واجبة النفاذ حتى تستطيع ادارة الزمالك التعاقد مع صفقات جديدة.

وبعد علمها برفض رحيل اللاعب لأي نادي في مصر تواصلت ادارة نادي الزمالك مع ادارة النادي البترولي لمعرفة صحة هذا الكلام من جانبه أكدت إدارة نادي انبي على موافقتها على رحيل اللاعب في حال تقديم عرض مناسب يقدر قيمة اللاعب حيث ترى الإدارة أن أشرف أحد أهم مواهب الكرة المصرية ولديه مستقبل باهر في السنوات المقبلة.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للحصول على موافقه انبي من خلال تقديم عرض رسمي بالإضافة إلى بند 15% في حالة بيع اللاعب لأي نادي آخر، ومن المقرر أن تحسم الصفقة عقب انتهاء الأبيض من حل أزمته المالية خاصة أن الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك رحب بضم اللاعب مؤكدا أنه أحد المواهب الكبرى في الكرهة المصرية.