7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، فى مقدمتها انتهاء أزمة بعثة يد الزمالك وسفرها إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

بعثة يد الزمالك تطير للسعودية فجراً .. وتجديد عقد أحمد الأحمر


 


توصل مسئولو نادى الزمالك إلى حل لإنهاء الأزمة التي تعرض لها فريق اليد،خلال الساعات الماضية وبات جاهزاً للسفر إلى السعودية لخوض منافسات البطولة العربية.


 


وأنتهت الأزمة بموافقة المدرب الاسباني السابق لفريق يد الزمالك ماتيو جرالدا، علي جدولة مستحقاته المتأخرة والتي كانت السبب في منع الفريق من السفر بقرار من اتحاد اليد،  وسيحصل المدرب على 63 ألف يورو خلال ساعات ويتبقي 40 ألف دولار سيحصل عليهم خلال أوائل الشهر المقبل.


سموحة يشكو الزمالك بسبب 3 ملايين جنيه مستحقات محمود شبانة.. مستندات


أرسل مسئولو نادى سموحة خطابا إلى اتحاد الكرة يشكو فيه نادى الزمالك بسبب عدم سداد مستحقات النادي السكندري مقابل قطع إعارة محمود شبانة.


 


وينص العقد على أحقية النادي الأبيض في إنهاء الإعارة في يناير 2023، على أن يرد الزمالك كل المبالغ التي تسلمها وكذلك اللاعب نفسه، ويبلغ إجماليها 3 ملايين و440 ألف جنيه مصري.


 


محمد حمص مديرا فنيا لفريق النجوم


أعلنت إدارة نادي النجوم احد اندية دوري المحترفين عن تعيين محمد حمص نجم الإسماعيلي السابق مديرا فنيا للفريق استعدادا للموسم المقبل، في اطار حرص مجلس الإدارة علي عودة الفريق للدوري الممتاز مرة أخرى بعد غياب عدة مواسم.


 


المصري يتعاقد مع باهر المحمدي 4 مواسم.. رسمياً


أعلن النادي المصري تعاقده مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع اللاعب عقود انضمامه إلى المصري في حضور كامل أبو علي رئيس المصري وياسر يحيى عضو مجلس الإدارة.


 


ويبدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، اليوم الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر فى بورسعيد، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإعداد.


 


أحمد دياب رئيسا لرابطة الأندية.. وعماد متعب نائبا


أجرى مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول ، اليوم الثلاثاء ، اجتماعه التنسيقي الأول في دورته الجديدة، وشهد انتخاب أحمد دياب رئيسًا للرابطة، وعماد متعب نائبًا للرئيس.


 


أقيمت الانتخابات تحت اشراف اللجنة الانتخابية برئاسة اللواء حلمى مشهور و عضوية وليد العطار و محمد الماشطة و التى أعلنت فوز الخمسة بالتزكية بجانب انتخاب الرئيس ونائب الرئيس.


 


بترول أسيوط يواجه فريقين من السعودية وديا استعدادا لدورى المحترفين


استقر احمد عبد المقصود المدير الفني لفريق بترول أسيوط احد فرق دوري المحترفين علي خوض عدد من المباريات الودية خلال المعسكر الذي يخوضه الفريق الأسبوع المقبل استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.


 


واكد عبد المقصود فى تصريحات خاصة لليوم السابع ، انه اتفق علي عدد من المباريات الودية في مقدمتها حرس الحدود وفريقين من السعودية يخوضان معسكر في القاهرة، وذلك استعدادا للموسم الجديد.


 


إنبى يتمسك ببقاء أحمد أمين أوفا فى الموسم الجديد


تمسك مسئولو نادى إنبى ببقاء أحمد أمين “أوفا” في الموسم الجديد ورفض فكرة رحيله،خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التي لاغنى عنها في صفوف الفريق البترولى،ويعتمد عليه تامر مصطفى المدير الفني بشكل أساسى في قيادة هجوم الفريق.


وخطف “أوفا” الأنظار بشكل لافت للنظر في الموسم الماضى،بعد ظهوره بمستوى جيد،جعل بوصلة الأندية تتجه نحوه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية،لكن رغبة النادى البترولى في التمسك بقوام الفريق،تمنع رحيله في الميركاتو.

نقلاً عن اليوم السابع