ولا الجن الأزرق يعرفها .. اعرف ماذا يحدث لتليفونك عند تشغيل وضع الطيران .. مش هتصدق !!

ولا الجن الأزرق يعرفها .. اعرف ماذا يحدث لتليفونك عند تشغيل وضع الطيران .. مش هتصدق !! هل سألت نفسك ولو لمرة واحدة ما أهمية خاصية الوضع طيران في الهاتف المحمول وما الذي يحدث إذا قمت بتفعيل هذه الخاصية؟ أغلب الأشخاص الذين يحملون الهاتف المحمول لا يعرفون أهمية هذه الخاصية سوى أن من خلالها يتم فصل كافة شبكات الموبايل، أما بخصوص الفوائد السحرية لها فهم لا يعرفون عنها شئ لذلك سنتعرف معاً عن تفاصيل حول هذا الموضوع.

خاصية وضع الطيران في الموبايل

يجب أن يعرف الجميع بأن خاصية وضع الطيران “Airplane Mode” تعد من أهم وأكثر الأدوات الأساسية التي توجد في الهواتف الذكية، فالناس يعتقدون أن استخدامها فقط هو تفعيل هذه الخاصية وكذلك في حال رغبتهم في عدم استقبال أي اتصالات يقوموا بتفعيلها، في حين أن هناك ما يقرب من 5 مزايا لهذه الخاصية.

أهم 5 مزايا لتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف

يوجد العديد من المزايا التي تفيدك في حال قمت بتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف المحمول، وهي كالتالي :

  • في حال كنت ترغب في عدم تشتيت انتباهك أثناء العمل، قم بتفعيلها وستحصل على التركيز بشكل أكبر.
  •  خاصية الطيران تمنع تشغيل أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتالي ستفيدك عند قيامك بالذاكرة أو في العمل وتمنع وصول أي مكالمات إليك مما يمنحك تركيزاً أكبر.
  • إذا أوشك هاتفك على فصل الشحن وأمامك يوم طويل وتخشى نفاذ طاقة البطارية، قم بتشغيل وضع الطيران وهذا سيوفر لك عمر البطارية لأطول فترة.
  • خاصية وضع الطيران في الهاتف تساعد في تسريع عملية شحن الهاتف المحمول إذا قمت بتفعيل هذه الخاصية.
  • ومن أفضل وأهم مميزات خاصية الطيران على الهاتف، حيث عند إعطاء الهاتف للطفل قم بتفعيلها ومن ثم لا يمكنه فتح شبكة الإنترنت دون علمك.