طالب أبكى المعلمين.. طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع فماذا كتب

انتشر مؤخرًا صورة ورقة إجابة لطالب آثار الجدل لدى الجميع بسبب إجابته المميزة على أحد أسئلة الامتحان، مما أدى إلى انتشار الكثير من التعليقات الإيجابية عن هذا الطالب، حيث كان المطلوب في امتحان اللغة العربية هو إعراب عدد من الجمل وكان من بينها جملة من أحد الآيات القرانية (خُلق الله الإنسان من عجب) فأجاب الطالب أن خلق فعل ماضي لم ينسى فاعله وأنه لن يكتب مبني للمجهول احترامًا لله عز وجل، وهذا يدل على مدى احترام الطالب لعظمة الله سبحانه وتعالى.

ما هو رد فعل المعلم على إجابة هذا الطالب؟

قام المعلم الذي صحح ورقة هذا الطالب بتصوريها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الجميع بردود أفعال مختلفة، ولكن رد فعل المعلم كان مميز حيث علق قائلاً (بارك الله في علمك وأدبك أحسنت) وقام بإعطاء الطالب الدرجة النهائية في الامتحان وهي 20 درجة.

تفاعلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

وبالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي تداولت بها تعليقات مختلفة وخاصة على فيس بوك، وكان من ضمن تلك التعليقات قال أحدهم تربى تربية صحيحة على معرفة ربه ودينه، وأن في وجود أحد مثله لن نخاف على وطننا.

وعلق الآخر أن وراء هذا الطالب المحترم أب وأم أحسنوا تربيته، بينما قال البعض الآخر أنه لا يفضل وضع الآيات القرانية في مواقع الإعراب، وذلك لأنه أمر محرج.