وقع وقبض الفلوس.. الأهلي يحسم التعاقد مع “انيستا العرب’ مقابل 30 مليون جنيه

اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرارا بتعديل عقد لاعب الفريق بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي أوصى إدارة الأهلي ولجنة التخطيط بأهمية تواجده اللاعب بين صفوف الفريق في المواسم المقبلة خاصة أن اللاعب لديه إمكانيات وقدرات كبيرة يحتاجها الأحمر في المستقبل.

من جانبه وقع محمد فخري على عقود تجديده للنادي الأهلي على بياض في جلسة جمعته مع الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي حيث لم يشترط اللاعب على إدارة النادي أي شروط في عرضه الجديد بل وقع على العقد دون حتى أن ينظر إلى الراتب السنوي الذي سيتقاضاه وطلب من إدارة الأهلي تحديد المقابل المادي المناسب له دون معرفته.

الجديد بالذكر أن كولر أكد رفضه لادارة النادي الأهلي فكرة رحيل محمد فخري عن صفوف الفريق على الرغم من انتقادات الكبيرة التي توجه له من قبل بعض جماهير القلعة الحمراء بالإضافة إلى تواجد عدد من لاعبي الفريق في نفس مركزه وهم أمام عاشور واليو ديانج وعمرو السولية ومروان عطية وأكرم توفيق.

يذكر أن كولر سيصل إلى مطار القاهرة يوم الثلاثاء المقبل قادما من موطنه سويسرا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب مباراة المصري الأخيرة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي تفوق بها المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف ليصعد الفريق الى الدور نصف النهائي من البطولة.