طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يعلن عن صفقة التعاقد مع “الغزال الأسمر” بـ3 مليون دولار

أوضح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي، وذلك من أجل حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الأجنبي السوبر مقابل 3 مليون دولار تقريبًا، وذلك بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة التعاقد مع اللاعب بأسرع وقت ممكن من أجل أن يلتحق بمعسكر الفريق الاستعدادي في النمسا قبل انطلاق الموسم الجديد.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم السوبر

أعلنت تقارير إعلامية بأن مسؤولي الأهلي قد توصلوا لاتفاق مع إدارة نادي إسبانيول الإسباني للحصول على خدمات اللاعب البلجيكي لاندري دياماتا، وذلك على سبيل البيع النهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، بأن الكابتن الخطيب قد وافق بالفعل على صفقة التعاقد مع اللاعب البلجيكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما وضع كولر 3 أسماء على طاولة لجنة التخطيط وكان “دياماتا” هو المرشح الأول في تلك القائمة.

تفاصيل صفقة انتقال دياتاما إلى الأهلي

ووفقًا لمصدر مسؤول في النادي الأهلي، فإن اللاعب البلجيكي سينتقل إلى صفوف المارد الأحمر مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 3 مليون دولار، وهذا بجانب حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار، ليوقع على عقد يربطه بالمارد الأحمر لمدة 3 مواسم قادمة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في الحصول على توقيع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم، فالاول قد جاء في صفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر نحو 3 مليون دولار قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي، في حين انضم الأخير إلى القلعة الحمراء مطلع الأسبوع الماضي قادمًا من الجيش الملكي المغربي.