عاجل بعد إصابته بكسر في الضلوع.. مدرب المنتخب فيتوريا يضع 3 بدائل لـ تريزيجيه في المنتخب

 

تعرف على إصابة ترويجية. كشفت تقارير صحفية ، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب المنتخب المصري ، استقر على استبدال محمود حسن تريزيجيه ، الذي تعرض لإصابة بالغة ، أصيب بكسر في الضلع ، أمس السبت ، خلال مباراة فريق طرابزون ضد غلطة سراي. في الجولة الثانية من البطولة. بطولة الدوري التركي. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

تعرف على بعض التفاصيل عن إصابة نجم منتخب مصر

أشارت التقارير إلى أن لدى المدرب فيتوريا بدائل قوية لتعويض غياب تريزيجيه ، حيث وضع 3 لاعبين بدلاء في وسط الجناح الأيسر ، وهم حسين الشحات وأحمد سيد زيزو ، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا ، بعد المستوى المتميز الذي قدمه الثلاثي الموسم الماضي ، حيث فضل المدرب الاستعانة باللاعبين المتمرسين لإدراج وجوه جديدة ، خاصة وأن الثلاثي بمستوى جيد جدًا وجاهز فنيًا وبدنيًا.

 

تعرف على إصابة تريزيجيه

عاجل بعد إصابته بكسر في الضلوع.. مدرب المنتخب فيتوريا يضع 3 بدائل لـ تريزيجيه في المنتخب

وأكدت التقارير أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا سيتصل بمحمود حسن تريزيجيه للاطمئنان عليه ، بعد نقله إلى المستشفى بعد مباراة الأمس ، وبعد أن أصدر طرابزون سبور بيانًا رسميًا لتوضيح إصابة الدولي محمود تريزيجيه بعده. غادر مصابا بعد المباراة.

 

وقالت طرابزون في بيان رسمي على موقعها الرسمي على الإنترنت: “أدلى رئيس الكادر الطبي في طرابزون سبور بتصريح بخصوص الحالة الصحية للاعبنا محمود تريزيجيه ، تظهر فيه نتائج الفحوصات والأشعة السينية التي خضع لها اللاعب بعد تعرضه له. أكدت الإصابة في مباراة غلطة سراي أنه أصيب بكسر في منطقة الصدر اليسرى “. ريبس ، وتريزيجيه بدأوا العلاج مع الفريق الطبي للنادي.

 

تستفسر المديرة الفنية فيتوريا عن مكانة الإمام عاشور

 

من ناحية أخرى ، كشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب المنتخب المصري ، استفسر عن موقف الإمام عاشور لاعب النادي الأهلي من انضمامه للمنتخب بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب. عانى ، حيث يريد المدرب ضم عاشور ، خاصة أنه من اللاعبين الأساسيين والمتميزين في التشكيل. الفراعنة.