3sk أطرق بابي 11 HD.. مسلسل انت اطرق بابي ١١ قصة عشق Çal Kapımı

يوفر قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجمة كاملة بالعربية، ونرفق إليكم الآن يوبست مسلسل اطرق بابي ١١ مدبلج بالعربي بعد أن تم انتهاء العرض عبر قناة فوكس تي في التي تنقله كل أسبوع في موعده المحدد رسمياً باللغة التركية، ونتابع أحداث قوية تدور بين إيدا وسيركان بعد الاتفاق الواقع فيما بينهما، وسنتعرف خلال اطرق بابي حلقه ١١ مترجمة علي أحداث قوية الليلة Sen Çal Kapımı.

انت اطرق بابي 11 Sen Çal Kapımı

كانت الأحداث ساخنة بعد ما جري من سيلين في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١١ باللغة التركية كما تابعنا، وسنرفقها لكم الآن كاملة بالتركي، وبعدها نوفر قصة عشق اطرق بابي ح 11 مترجمة عبارة عن أقسام متتالية.

يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 11 الحادية عشر مسلسل اطرق بابي ح 11 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح 11 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

انت اطرق بابي الحلقة ١١ قصة عشق

حدث لسيركان تعب شديد، أدي ذلك إلي جعله في مسلسل انت اطرق بابي ١١ الليلة بوضع سئ، أدي لجعل إيدا تقوم بمساعدته من أجل التعافي بعد هذا المرض.

سيلين تتواجد في الوسط بعد أن رأت سيركان بتلك الحالة، لكنه يهذي باسم إيدا من أجل أن تتواجد معه ولا تتركه.

كما تمكنت إيدا من معرفة مكانتها لدي سيركان بعد هذيانه الذي لم يكن في الحسبان، وحضرت سيلين ذلك مما دفعها للجنون بعد ما سمعته وتأكدت أنه لم يعد لها مكان في قلب سيركان.