من قلب الدوري الانجليزي.. نادي اتحاد جدة يدخل في مفاوضات بديل حجازي

 

يبحث نادي اتحاد جدة عن بديل للنجم المصري الدولي أحمد حجازي. كشفت تقارير صحفية أن مسئولين في نادي جدة السعودي بدأوا مفاوضات قوية مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الدولي رافائيل فران ، الفائز بكأس العالم 2018 مع المنتخب الوطني. وتعويض منتخب بلاده عن غياب اللاعب الدولي أحمد حجازي الذي يحتاج فترة طويلة للعودة للملاعب بعد تعرضه لجرح في الرباط الصليبي في المباراة الماضية الموسم الماضي ، ومن خلال موقعنا على شبكة الإنترنت سنقوم بذلك. اشرح لكم اهم التفاصيل تابعونا

من قلب الدوري الانجليزي.. نادي اتحاد جدة يدخل في مفاوضات بديل حجازي

وأفاد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي ، بوجود مفاوضات بين إدارة نادي اتحاد جدة مع اللاعب الفرنسي فاران ، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ، لتشمله خلال فترة الانتقالات الحالية ، قبل إغلاق فترة التسجيل في السابع من سبتمبر المقبل. في ظل المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية لتقوية الرتب. مع صفقات قوية من البطولات الأوروبية الكبرى.

 

وقال الصحفي جاليتي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إدارة الاتحاد تتطلع للتعاقد مع الدولي الفرنسي رافائيل فاران ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد ، خلال الصيف الحالي لميركاتو” ، مشيرة إلى أن عقد فران مع يونايتد سيستمر حتى عام 2025 ، وينتظر الجميع نتيجة المفاوضات في الأيام المقبلة.

 

لاعب مانشستر يونايتد فرانمن قلب الدوري الانجليزي.. نادي اتحاد جدة يدخل في مفاوضات بديل حجازي

 

وأفاد موقع الرياضة السعودية أن إدارة اتحاد جدة كثفت المفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تسوية صفقة المدافع بطلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو ، مدرب الفريق ، الذي يبحث عن بديل. إدراج اللاعب أحمد حجازي بعد إصابة الرباط الصليبي وتأكيد غيابه. لمدة 6 أشهر على الأقل.

 

وأشارت تقارير إلى أن إدارة اتحاد جدة تواجه ضغوطا من الجماهير لإتمام صفقة جديدة للنادي ، رغم التعاقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد ، التعاقد مع اللاعب نجولو كانتي ، اللاعب البرازيلي. فابيانو تافاريس من ليفربول الإنجليزي واللاعب فيليبي جوتا من السلتيين الاسكتلنديين.