“شوف هتقبض كام”.. تعرف على مرتبات الموظفين في حركة التعيينات الجديدة 2023

 

تعرف على موعد استلام العمل في حركة التعيينات الجديدة أكد مصدر مسؤول في الحكومة أنها ستستكمل إجراءات التعيينات الجديدة للعام 2023 في ديسمبر المقبل؛ وذلك لسد العجز في الجهات التي حددتها الحكومة التي تعاني من عجز، وتم التأكيد على أن رواتب الموظفين المقبولين في حركة التعيينات الجديدة ستطبق على الحد الأدنى للأجور بناء على آخر زيادة أقرتها الحكومة. رئيس الجمهورية في شهر أبريل السابق والذي بلغت قيمته 1000 جنيه. وسنعرض لكم خلال موقعنا أهم التفاصيل، تابعونا

 

معرفة متى سيتم استلام العمل في حركة التعيينات الجديدة

"شوف هتقبض كام".. تعرف على مرتبات الموظفين في حركة التعيينات الجديدة 2023

أعلنت الجهات المعنية بمتابعة حركة التعيينات الجديدة لعام 2023 والتي يتم تشكيلها برئاسة مجلس الوزراء ووزارة المالية ووزارة التخطيط بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وأنه سيتم الانتهاء من إدراج الدرجات الشاغرة بالجهاز الإداري للدولة وتحديد التي يوجد بها عجز، وستتم إجراءات التعيين في ديسمبر المقبل. وسيتم تسليم الدفعات الأولى من العمل مع بداية عام 2024.

 

وتم التأكيد على أن حركة التعيينات الجديدة ستشمل تعيين 30 ألف معلم بمدارس القاهرة وجميع المحافظات التي يوجد بها عجز، بالإضافة إلى تعيين 30 ألف صيدلي وطبيب، وتعيين 10 آلاف وظيفة أخرى في مختلف الدوائر الحكومية. الأجهزة في الجهاز الإداري للدولة.

 

تعرف على موعد صرف رواتب الموظفين في حركة التعيينات الجديدة

 

وستكون رواتب الموظفين الجدد مع حركة التعيينات الحكومية الجديدة لعام 2023 منذ تاريخ توليهم العمل على النحو التالي:

 

أما موظفو الدرجة السادسة، وهم الموظفون الحاصلون على الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة للثانوية العامة، وعمال الخدمات المساندة، فسيحصلون على راتب شهري قدره 3500 جنيه.

– رواتب موظفي الدرجة الثالثة وهم الموظفين الحاصلين على شهادات عليا أو أي شهادات أخرى معادلة لها 5000 جنيه شهريا.

الموظفون الحاصلون على درجة الماجستير موظفو الدرجة الثالثة سيحصلون على راتب شهري قدره 6000 جنيه.

موظفو الدرجة الثالثة الحاصلون على درجة الدكتوراه سيحصلون على راتب شهري قدره 7000 جنيه.