“لو ناوي تتجوز اليومين دول”.. اعرف سعر جرام الذهب سجل كام النهاردة

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم بجميع محلات الصاغة. تشهد أسعار الذهب حالة من الاستقرار بعد موجة الارتفاع التي جعلت سعر عيار 21 يصل إلى 2400 جنيه، حيث تشهد أسعار الذهب موجة صعود وهبوط وسط الأسواق ‘ ترقبا لاجتماع محافظي البنوك المركزية في جاكسون هول بولاية وايومنغ الأمريكية يوم الجمعة المقبل بشأن النظر في سعر الفائدة. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل

 

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21

"لو ناوي تتجوز اليومين دول".. اعرف سعر جرام الذهب سجل كام النهاردة
اسعار الذهب اليوم

وفي السياق، أعلن سعيد إمبابي المدير التنفيذي لمنصة iSagha أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعا بقيمة 5 جنيهات في تعاملات اليوم مقارنة بتعاملات أمس، ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسي في الأسواق المحلية. و2265 جنيهًا للبيع، و2285 جنيهًا للشراء، وارتفعت الأوقية 5 دولارات لتسجل 1903. دولارات.

 

تعرف على سعر الذهب عيار 24 قيراط

 

وسجل سعر الذهب عيار 24 قيراطا وهو الأكثر شراء في الوقت الحالي حيث يشتريه المواطنون حفاظا على مدخراتهم حيث وصل سعره إلى 2589 جنيها للبيع و2611 جنيها للشراء.

 

تعرف على سعر الجنيه الذهب

 

أما عيار 18 الذي يأتي في المركز الثاني بعد 21 قيراط والأكثر شراء في القاهرة والإسكندرية، فقد سجل 1941 للبيع و1959 جنيها للشراء، وسجل عيار 14 الذي يطلق عليه الذهب الاقتصادي 1510 جنيهات للبيع و1523 جنيها. لشراء.

أما الجنيه الذهب وهو 8 جرام عيار 21 وأشهره جنيه الملك جورج، فقد وصل سعره إلى 18.120 جنيها للبيع و18.280 جنيها للشراء.

 

تعرف على سعر الذهب عالميا

 

أما أسعار الذهب العالمية فتواصل تراجعها في ظل توقعات بارتفاعها الفترة المقبلة، ويعود سبب التراجع إلى تصريحات توماس باركين رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي، والتي أظهرت مدى ارتفاع أسعار الذهب. إصرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على مواجهة التضخم للوصول إلى هدف 2%.

وأعلنت وكالة بلومبرج أن الذهب لا يزال ملاذا آمنا ولا يزال يجذب انتباه المستثمرين، حيث أشار العديد من مديري الثروات إلى توقعهم الاحتفاظ بحيازاتهم من الذهب أو زيادتها إلى الـ 12 شهرا المقبلة، في ظل حالة عدم اليقين بشأن مستقبل السياسة النقدية. السياسة والتضخم العالمي رغم تحديات أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع العوائد على سندات الخزينة وتعزيز قيمة الدولار.