صفقة هتهز الكرة المصرية.. الأهلي يحسم التعاقد مع “نجم الزمالك” مقابل 3 مليون دولار

تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الأهلي في العديد من البطولات المحلية والقارية، بداية من بطولة الدوري المصري وحتى بطولة كأس العالم للأندية مرورا ببطولة السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

من أجل ذلك دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع العديد من اللاعبين خلال المرحلة الماضية ومن ضمن تلك اللاعبين المغربي الدولي أشرف بن شرقي لاعب فريق زمالك السابق والجزيرة الإماراتي والذي قام بفسخ عقده خلال الفترة الماضية ليصبح اللاعب حرا في اختيار النادي المناسب له في الفترة الحالية.

من جانبه كشف الإعلامي الرياضي محمد عراقي عن مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع بن شرقي حيث أكد أن إدارة الأهلي في حالة وصول عرض رسمي يقترب من 2 مليون دولار من الدوري السعودي لضم بيرسي تاو ستوافق الإدارة على العرض مع خروج القندوسي على سبيل الإعارة سيؤدي ذلك إلى تفريغ مكانين للأجانب داخل الفريق.

المكان الاول سيكون للكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشتكاش التركي والذي يعتبر الرغبة الأولى لمارسيل كولر كما ستفكر إدارة الأهلي في التعاقد مع بن شرقي ليكون خامس اللاعبين الأجانب خاصة بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها اللاعب من قبل السويسري مارسيل كولر حيث أكد لإدارة الأهلي أن المغربي يتمتع بمميزات كبيرة وقادر عن اللعب في عدة مراكز داخل الملعب.

وكانت جماهير نادي الزمالك تمني النفس بالتعاقد مع بن شرقي خلال الميركاتوا الحالي لانتشال الفريق من الكوارث الفنية التي واجهته في الموسم الماضي إلا أن الأزمات المالية الكبرى التي واجهت المجلس المستقيل وحاليا تواجه اللجنه الثلاثية ستعيق النادي من إتمام التعاقد مع صفقات كبرى وهناك تفكير جدي في تأجيل التعاقدات حتى يناير المقبل.