مخططات القطبين للحفاظ على النجوم من إغراءات ملايين الخليج


يسعى قطبا الكرة المصرية “الأهلى والزمالك” للحفاظ على القوام الأساسى للفريق خلال المرحلة المقبلة استعدادا للموسم الجديد، لتأمين نجوم الفريقين فى مواجهة العروض الخارجية أو التفكير فى الرحيل.


نرصد فى السطور التالية مخططات القطبين للحفاظ على اللاعبين..


الأهلى يجدد عقود النجوم أفشة وربيعة والشحات وإبراهيم


جدد الأهلى عقود لاعبيه رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم، وكشف مسؤول بالنادي وقتها أن الخطوة التالية هى تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم فى صيف 2024، وبالفعل أعلنت إدارة الأهلى تمديد تعاقد محمد مجدى أفشة لمدة ثلاثة مواسم، ويتبقى محمد هاني، عمرو السولية، محمود متولي والجنوب أفريقي بيرسي تاو.


 


الأهلى يتفق مع هانى على تمديد تعاقده


رحب محمد هانى، الظهير الأيمن للنادى الاهلى ومنتخب مصر، بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى في يناير القادم.


وفتح خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلى باب المفاوضات مع محمد هانى للإستمرار مع القلعة الحمراء في ظل تألقه اللافت للنظر لاسيما في الموسم الأخير منذ تولى السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب المارد الأحمر الأمر الذى دفع اللاعب للتأكيد على ترحبيه بالبقاء داخل جدران التتش لاسيما أنه أحد أبناء النادى.


 


وبدأ خالد بيبو التفاوض مع محمد هاني للإتفاق على القيمة المالية التي سيحصل عليها في العقد الجديد مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، وليستمر مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة حتى صيف 2027


 


الزمالك يرفض انتقال زيزو إلى الشباب السعودى

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط فى خدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ونفى مسؤولو القلعة البيضاء ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.


مخططات القطبين للحفاظ على النجوم من إغراءات ملايين الخليج


الزمالك يتمسك بالقوام الأساسى برعاية أوسوريو

كما استجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعلى رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى، خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي كانت عائقاً في التعاقد مع الصفقات الصيفية.


 


وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط فى خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية،في الانتقالات الصيفية الحالية،رغبة منه في بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب فى الموسم الجديد.


 

نقلاً عن اليوم السابع