زيادة بدلات الحكام فى الموسم الجديد لـ10 آلاف جنيه فى المباراة

أنهى البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وضع عدد من الخطط الخاصة بالحكام فى الموسم الجديد 2023/2024، وعلى رأسها بدلات الحكام في الموسم المقبل، وطالب بيريرا برفع بدلات الحكام إلى 10 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، والمساعد إلى 7500 جنيه من أجل تحفيز الحكام.


 


ويسلم البرتغالي بيريرا غدًا تشكيل لجنة الحكام الجديدة لمجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل اعتماده فى اجتماع المجلس المقبل، المقرر له الاثنين، خاصة أن اتحاد الكرة ترك الحرية كاملة لبيريرا فى اختيار الأسماء التي يرغب فى تواجدها باللجنة من أجل العمل على تطوير الحكام فى الموسم الجديد. وتأكد خروج توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام السابق بعد تقدمه باستقالته، إلى جانب تحفظ بيريرا عن استمراره معه، وهو ما دفع اتحاد الكرة للموافقة على الاستقالة ومنح بيريرا الفرصة لاختيار الأسماء التى يريدها .


 


وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الاثنين المقبل موعداً لاجتماع مجلس الإدارة المقبل والذى كان مقررا له الخميس، للإعلان عن التشكيل الأولى لأجهزة منتخبات الشباب والناشئين، استعدادا للمرحلة المقبلة والمنافسات المنتظرة.


 


ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة ملف تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات مصر مواليد 2005 و2007 و2009 فى اجتماعه الخميس المقبل بعد تأجيله لانشغال اعضاء المجلس ببعض المهام الآخرى.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع