رغبة اللاعب تحسم الأمور.. تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع جوستافو سوزا قبل معسكر النمسا

كشفت تقارير صحفية، وجود تطورات جديدة في ملف المهاجم الأجنبي بالأهلي، وذلك قبل السفر إلى النمسا من أجل الدخول في معسكر تحضيري للموسم الجديد، حيث تبدأ فترة الإعداد يوم 28 من شهر أغسطس الجاري وتستمر حتى السادس من سبتمبر المقل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك بطل كوريا الجنوية، أبلغ المسؤولين في النادي الأهلي رغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنه ما زال يتفاوض مع ناديه من أجل الموافقة على انتقاله للأهلي والسفر مع الفريق إلى النمسا استعدادا للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي على تواصل مع اللاعب البرازيلي على مدار الساعة من أجل إتمام الصفقة لتدعيم خط الهجوم ويمارس ضغوطا شديدا على ناديه من أجل تحقيق رغبته في الانتقال للأهلي، وهو ما يستغله الأهلي لضم اللاعب في غضون الساعات المقبلة، حيث يتوصل المسؤولين مع النادي الأهلي واللاعب على مدار الساعة للحصول على الموافقة الرسمية والنهائية لإتمام الصفقة.

سوزا
جوستافو سوزا اللاعب البرازيلي

عقبة وحيدة أمام انتقال سوزا للأهلي

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي حسم المفاوضات مع اللاعب سوزا بعد ترحيبه بالانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكن العقبة الوحيدة التي تواجه الفريق، هو أن جيونبوك الكوري يبدو غير واضح ومتردد للغاية في التفريط بخدمات اللاعب، على الرغم من أن عقد اللاعب سينتهي بعد 3 أشهر في ديسمبر المقبل، وأبدى عدم مرونة في التعامل في هذا الملف.

وأفادت التقارير الصحفية،  أن الأهلي أغلق ملف الصفقة أكثر من مرة بسبب رعونة وتراجع الفريق الكوري أكثر من مرة، ولكنها أعادت المفاوضات من جديد خلال الساعات الماضية لحسم الصفقة، مستغلة رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

وتضغط إدارة النادي الأهلي بكل الطرق من أجل إنهاء الملف قبل سفر الفريق إلى النمسا، بناءا على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يصر على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، بل وضع سوزا على قائمة المهاجمين المرشحين للانتقال إلى الفريق وتدعيم الهجوم وبعد أن تواصل مع  اللاعب منذ فترة وأكد له قناعته التامة بقدراته وامكانياته وهو ما زاد رغبة اللاعب في الانتقال للقلعة الحمراء.